جميع المباريات

إعلان

تشكيل الأهلي.. عودة متولي.. وكريستو وقندوسي أساسيان أمام فاركو

الأهلي

فريق الأهلي - صورة أرشيفية

المصور: محمد معروف

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، التشكيل الذي سيلعب به فريق فاركو، في لقاء يقام مساء اليوم الجمعة ضمن حسابات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

ويشهد تشكيل الأهلي عدة تغييرات عن مباراة بيراميدز الماضية والتي انتهت لصالح فريق الأحمر بنتيجة (2-1) في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2021 - 2022.

الجانب الدفاعي سيشهد مشاركة ياسر إبراهيم ومحمود متولي بصورة أساسية على حساب الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة الذي تعرض للإصابة في الكتف.

وفي وسط الملعب، سيشارك الدولي المالي أليو ديانج أساسيًا ومعه الجزائري أحمد قندوسي على حساب الثنائي عمرو السولية ومروان عطية.

وسيشارك التونسي محمد الضاوي "كريستو" أساسيًا ومعه محمد شريف على حساب الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" والجنوب أفريقي الدولي بيرسي تاو.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمود متولي - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي - أليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: محمد الضاوي "كريستو" - أحمد قندوسي - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي - خالد عبد الفتاح - محمود عبد المنعم "كهربا" - أيمن أشرف - مروان عطية - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - شادي حسين - طاهر محمد طاهر.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 47 نقطة من 19 مباراة، حيث تراجع الفريق الأحمر في الترتيب بعد فوز فريق فيوتشر على منافسه غزل المحلة بنتيجة (1-0).

في المقابل، يأتي فريق فاركو في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن