جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تدريبات خاصة للخماسي.. وعودة عمر جابر استعدادًا للمقاولون

الزمالك

مران الزمالك

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق نادي الزمالك، على خوض خمسة لاعبين لتدريبات خاصة في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب، والتي من المقرر أن تقام مساء الإثنين المقبل، ضمن الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري المصري.

وأفاد الموقع الرسمي للزمالك، السبت، أن الخماسي محمود حمدي "الونش" ويوسف أسامة نبيه وعبد الله محمد ومحمد حسام "بيسو" وعمر جابر خاضوا تدريبات خاصة لرفع معدل اللياقة البدنية.

وشهدت التدريبات مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول، في المران الجماعي، حيث أصبح عمر جابر جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة بعدما غاب الفترة الماضية بداعي الإصابة.

وحصل أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت، ليخوض اللاعب تدريبات تأهيلية بسبب معاناته من كدمة خفيفة في الظهر تعرض لها في مباراة حرس الحدود الماضية والتي انتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة (3-0) ضمن الأسبوع الـ25.

وصرح مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن هناك شكوكًا حول لحاق فتوح بلقاء الإثنين المقبل بسبب الإصابة. طالع التفاصيل

ومن المقرر أن تكون مباراة المقاولون العرب الأولى بالنسبة للكولومبي أوسوريو والذي تولى المهام الفنية مؤخرًا، حيث حرص المدير الفني الأجنبي فور وصوله لمصر على متابعة لقاء الزمالك وحرس الحدود من ملعب "الكلية الحربية".

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الأهلي متصدر المسابقة حيث لعب الفريق الأحمر 20 مباراة في البطولة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن