جميع المباريات

إعلان

بعد عقوبات الأهلي والإسماعيلي والاتحاد.. الرابطة تحذر الأندية لتفادي الحرمان من الجماهير

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

وجهت رابطة الأندية المحترفة تحذيرًا شديد اللهجة بعد الهتافات التي حملت سبابا وشتائم من جانب جماهير الأهلي والإسماعيلي والاتحاد السكندري خلال مباريات الدوري الأخيرة.

وأعلنت الرابطة مؤخرًا عن توقيع عقوبات مالية ضد الأهلي والإسماعيلي والاتحاد، بالإضافة إلى حرمان عدد من جماهيرهم من حضور مباراتين بسبب السباب الجماعي.

وقالت رابطة الأندية في بيان رسمي: "كان الشغل الشاغل لرابطة الأندية المصرية منذ اليوم الأول هو عودة الجماهير والحفاظ على تواجدها ودعمها وتوفير كل مقومات التشجيع المثالي لها والحفاظ على الروح الرياضية".

وأضاف: "فإن الرابطة لن تدخر جهدًا في سبيل تحقيق هذه الأهداف السابق ذكرها، مستمدة قوتها من دعم الأندية ورغبتها هي الآخرى في محاربة كل مظاهر الخروج عن المألوف في ملاعبنا".

وأكدت: "وبالإشارة إلى عقوبات رابطة الأندية الأخيرة في حق جماهير الأهلي والاتحاد والإسماعيلي بسبب الهتافات والسباب الجماعي، وفي حالة تكرار مثل هذه الهتافات سيكون العقاب المباشر هو الحرمان من حضور مباريات الدوري حتى نهاية الموسم بصرف النظر عن ورود الأسماء في مواقف مشابهة من قبل من عدمه، ولذلك سيتم حرمانهم من الحضور نهائيا حتى انتهاء الموسم الكروي الحالي".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن