جميع المباريات

إعلان

"تهديد وتحذير" .. اتحاد الكرة: سنتصدى للخروج عن النص بتغليظ العقوبات

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسمياً للتعقيب على ما شهدته الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الممتاز .

وقال اتحاد الكرة إنه ستصدى لأي محاولات من شأنها العودة مرة أخري للوراء، محذرًا من السلوكيات الخارجة من بعض الجماهير والتي تأتي في ظل الجهود الكبيرة التي بذلت خلال الفترة الماضية من أجل عودة الجماهير للمدرجات.

وهدد الاتحاد بتغليظ العقوبات علي أية سلوكيات خارجة النص لمواجهة هذه الظاهرة والحد من انتشارها في المدرجات والملاعب المصرية خلال الفترة المقبلة.

وناشد اتحاد الكرة جماهير الكرة المصرية مساعدة الاتحاد ورابطة الاندية في جهودهما لزيادة أعداد الجماهير في المدرجات من خلال الالتزام بالروح الرياضية وضوابط التشجيع المثالي .

وكانت جماهير الأهلي أطلقت سبابًا ضد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، نجم الزمالك، في مباراة الفريق ضد فاركو التي أقيمت الجمعة في الدوري المصري الممتاز.

كما وجهت جماهير الإسماعيلي والاتحاد السكندري سبابًا جماعيًا في مباراتي إنبي وسموحة على الترتيب.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه أية تجاوزات تصدر عن الأفراد أو المؤسسات وتنفيذ العقوبات المتدرجة والمنصوص عليها بالقوانين واللوائح المنظمة لمختلف مسارات منظومة كرة القدم المصرية.

من جانبها، أعلنت رابطة الأندية تغريم كل نادٍ من الأندية الثلاثة 20 ألف جنيه، إضافة إلى إيقاف الجماهير التي حضرت تلك المباريات لمدة مباراتين قادمتين

وحذرت الرابطة من إيقاف أي أشخاص من جماهير الأندية حتى نهاية الموسم حال تم تكرار السباب الجماعي في المدرجات.وصرح أحمد دياب، رئيس الرابطة، بأنه لن يتهاون في عقوبات الجماهير المخالفة، مشيرًا إلى أنه لن يسمح بإفساد حلم عودة الجماهير بالسعة الكاملة.

من جانبه، كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه قد تكون هناك عقوبات مالية أكبر على الأندية، كما أنه قد يتم تقليص أعداد الجماهير المسموح بها في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

60

عرضية من مشاري النمر لاعب النصر تمر دون خطورة على مرمى الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن