جميع المباريات

إعلان

الأهلي يواجه سموحة لمواصلة التمسك بقمة الدوري قبل المهمة الأفريقية

محمد شريف - الأهلي

فريق الأهلي

المصور: اسامه عبد النبي

يخوض فريق الأهلي اختبارًا محليًا مساء اليوم الإثنين، عندما يواجه نظيره سموحة ضمن حسابات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

ويسعى الأهلي لتحقيق انتصارًا جديدًا قبل المهمة الأفريقية، حيث استطاع الفريق الأحمر في الجولة الماضية أن يحقق الفوز على حساب فاركو بنتيجة (3-0)، كما يتصدر الفريق ترتيب المسابقة برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، وبفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني والذي لعب 23 مباراة.

ويرغب الأهلي في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، حيث يعتبر المارد الأحمر الفريق الأحمر الذي لم يتذوق أي خسارة من خلال الفوز في 15 مباراة بجانب التعادل في خمس مباريات.

واستطاع الأهلي منذ تعادله مع الداخلية بنتيجة (1-1)، أن يحقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية بالدوري على حساب المقاولون العرب (2-1)، غزل المحلة (3-0) وفاركو بنفس النتيجة، كما يمتلك الفريق خمس مباريات مؤجلة ضد كلاً من: حرس الحدود - الإسماعيلي - الاتحاد السكندري - طلائع الجيش - فيوتشر.

ومن المتوقع أن يقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي بإجراء عدة تغييرات نظرًا لضغط المباريات إلى جانب المهمة الأفريقية قبل لقاء الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل.

وعانى فريق الأهلي من شبح الإصابات كان آخرها إصابة الجناح التونسي محمد الضاوي "كريستو" في لقاء فاركو ليخرج على إثرها، إلا أن موقفه لم يتحدد من المشاركة في لقاء سموحة.

في المقابل، يُعوّل أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة على الثنائي الهداف حسام حسن والغاني بنيامين بواتينج حيث سجل كل لاعب ستة أهداف خلال الموسم الجاري.

ويتواجد سموحة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 25 مباراة، حقق خلالها الفريق الأزرق الفوز في سبع مناسبات مقابل عشر تعادلات وثمانٍ هزائم.

بطاقة المباراة

سموحة × الأهلي.. الأسبوع الـ26 بمسابقة الدوري المصري

حكم المباراة: طارق مجدي

الموعد: 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن