جميع المباريات

إعلان

البدري: قندوسي لاعب مؤثر وهدفه الملغي في فاركو تكرر كثيرًا مع وفاق سطيف

أحمد قندوسي الأهلي فاركو

أحمد قندوسي

أشاد حسام البدري، مدرب الأهلي ووفاق سطيف السابق، بقدرات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأحمر حاليًا ونظيره الجزائري سابقًا.

ودرّب البدري قندوسي في صفوف وفاق سطيف خلال الفترة من يوليو إلى نوفمبر الماضيين، علمًا بأن المدرب المصري يقود حاليًا الصفاقسي التونسي منذ مارس الماضي.

وانتقل قندوسي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي، لكنه لم يحجز مقعده حتى الآن في التشكيل الأساسي للأهلي.

وقال البدري، في تصريحات لقناة ETC، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، "قندوسي لاعب مميز ومؤثر جدًا، خصوصًا عندما يلعب في مركز صانع الألعاب".

وأضاف "الهدف الملغي الذي أحرزه ضد فاركو تكرر كثيرًا بنفس الطريقة خلال مشواره مع وفاق سطيف، كان هدافًا للدوري الجزائري تحت قيادتي، كما أن لديه القدرة على صناعة الأهداف".

وبسؤاله عن إمكانية التواجد في مدرجات مباريات الأهلي خلال الفترة المقبلة، رد البدري "علاقتي بالنادي ومجلس إدارته جيدة، لا توجد أي مشكلات، عندما أكون بعيدًا عن منصب المدير الفني فهذا يعني أني أصبحت من المشجعين، وبالتالي قد أتواجد في المدرجات في أي وقت".

وعن مسيرته التدريبية، أوضح "تولي تدريب الأندية العربية الكبيرة مصدر فخر لي، ومع ذلك أرحب بالعودة إلى الدوري المصري".

وفسّر "لم أقصد أن تكون كل تجاربي التدريبية خارجية بعد الرحيل عن منتخب مصر، كنت مستعدًا لتدريب فرق الدوري المصري، ورفضت عروضًا لأنها وصلتني في منتصف الموسم، وأفضّل أن أبدأ المهمة منذ بداية الموسم".

وتولى البدري تدريب منتخب مصر لمدة عامين خلال الفترة من سبتمبر 2019 حتى سبتمبر 2021.

وخاض المدرب المصري بعدها تجربة قصيرة مع وفاق سطيف الجزائري من يوليو إلى نوفمبر 2022، ويقود في الوقت الحالي الصفاقسي منذ الشهر الماضي.

ولعب البدري أول مباراة مع الصفاقسي في الدوري التونسي أمس الأحد، حيث قاد الفريق للفوز على اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1.

الصفاقسي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي برصيد 5 نقاط.

وكان البدري قاد الصفاقسي للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة العربية للأندية على حساب قطر القطري، علمًا بأن الفريق التونسي سيواجه الهلال السوداني مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

52

خطأ لصالح النصر بعد تدخل قوي من عبد الحميد صابري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن