جميع المباريات

إعلان

سموحة ليلا كورة: قدمنا شكوى ضد الأهلي بسبب كهربا.. وعلمنا بإيقافه من الإعلام (مستند)

كهربا

محمود عبد المنعم كهربا - لاعب الأهلي

قدم نادي سموحة، شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، مطالبًا بالحصول على نقاط مباراته ضد الأهلي، على خلفية مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بحسب مستند رسمي، حصل عليه "يلا كورة"، مساء اليوم الثلاثاء.

سموحة سقط مهزومًا (2-0) على يد الأهلي، في لقاء أقيم بينهما أمس الإثنين، على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري المصري.

وفي هذا السياق، طالب سموحة في خطاب رسمي مرسل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بالحصول على نقاط مباراة الأهلي، بسبب مشاركة كهربا، رغم إيقافه 12 مباراة، بناءً على قرار من لجنة الانضباط.

وشارك كهربا أساسيًا في مباراة سموحة، ناجحًا في تسجيل هدف ثانٍ لصالح الأهلي.

وكان الأهلي تلقى بحسب بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بإيقاف كهربا 12 مباراة مع غرامة مليون جنيه.

وأكد الأهلي، إحالة ملف كهربا إلى اللجنة القانونية، مع رفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر ظهر غدٍ الأربعاء.

وفي السياق نفسه، استفسر "يلا كورة" من عمرو إسماعيل، المدير الإداري في نادي سموحة، بشأن تقديم شكوى ضد الأهلي، رغم أن قرار إيقاف كهربا لم يكن معلنًا بشكل رسمي. 

وقال إداري سموحة: "علمنا بإيقاف كهربا من وسائل الإعلام.. هذا ما استندنا إليه في الشكوى المقدمة ضد الأهلي".

ويستعد الأهلي لخوض 3 مباريات مصيرية بين 22 أبريل و5 مايو، إذ يواجه الرجاء المغربي ذهابًا وإيابًا في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن