جميع المباريات

إعلان

إثارة متأخرة وبطاقات حمراء.. إنبي يكرم ضيافة أسوان في الدوري

إنبي

فريق إنبي

حقق فريق إنبي فوزًا غاليًا مساء اليوم الثلاثاء، أمام أسوان بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف إنبي الأول أحمد أمين قفة في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف أحمد كالوشا الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وبهذا الفوز يرفع إنبي رصيده للنقطة الـ32 في المركز التاسع، في حين يتجمد رصيد أسوان عند النقطة الـ28 في المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وكان إنبي يتطلع لتحقيق الفوز من أجل تعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي بنتيجة 3-1، أما أسوان فيعاني من تذبذب المستوى في الفترة الحالية، حيث تعود آخر مباراة حقق فيها الفوز ليوم 27 فبراير الماضي أمام غزل المحلة.

تفاصيل مباراة

افتتح أهداف المباراة، أحمد أمين قفة في الدقيقة التاسعة من أحداث المباراة، ليربك حسابات فريق أسوان، وانتهى الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 51 ضاعف فريق إنبي النتيجة عن طريق أحمد كالوشا بعد أن استلم كرة عرضية من ركلة ركنية وسددها في الشباك.

الإثارة تزداد في المباراة عند الدقيقة 63 بعدما تلقى أحمد أمين قفة كارت أحمر بعد تدخله بقوة على محمد مصطفى في منتصف الملعب ليعلب الفريق البترولي الوقت المتبقي من اللقاء منقوصًا.

وعاد حكم المباراة لإشهار كارت أحمر من جديد ولكن هذه المرة لعلي فتحي، لاعب أسوان، ليعلن أبناء أيمن الرمادي منقوصين العدد في الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني.

وعند الدقيقة 86 أشهر حكم المباراة كارت أحمر جديد لإسلام جمال لاعب أسوان.

ولم تأت الدقائق المتبقية من المباراة بجديد ليعلن بعدها حكم المباراة نهايتها بفوز إنبي بهدفين دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن