جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تعليمات أوسوريو.. تجهيز فتوح.. وبرنامج تأهيلي لشيكابالا ومنسي

أوسوريو

أوسوريو - مران الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الـ19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ومنح أوسوريو تعليمات فنية وتكتيكية للاعبين من أجل تنفيذها خلال الفقرات الفنية في المران، بالإضافة إلى تكليفات خاصة لبعض اللاعبين.

وحرص المدير الفني للزمالك على علاج بعض السلبيات التي حدثت في مباراة المقاولون العرب الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بمسابقة الدوري الممتاز.

برنامج تأهيلي وبدني للاعبي الزمالك

هذا ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجًا تأهيليًا وبدنيًا خاصًا للاعبين على هامش مران اليوم الخميس.

وشهدت هذا البرنامج مشاركة جميع اللاعبين وتم خلاله التركيز على عدة أمور بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وتضمنت الفقرة البدنية تدريبات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم لتقوية العضلات وعلاج الإرهاق في إطار الاستعداد للقاء سيراميكا كليوباترا.

عمرو السيسي يؤدي تدريبات تأهيلية خاصة

ومن جانبه، أدى عمرو السيسي تدريبات تأهيلية خاصة، ويأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وتسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الماضية.

ويحرص الجهاز الطبي للفريق على إجراء فحوصات متواصلة لعمرو السيسي للاطمئنان على حالته لحين التأكد من جاهزيته بصورة كاملة للمشاركة في التدريبات.

فتوح يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة

وواصل أحمد فتوح الظهير الأيسر البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، وذلك من أجل تجهيزه للمشاركة في الفترة المقبلة.

وأدى فتوح فقرة علاجية بجانب جزء تأهيلي داخل الجيمانيزيوم ضمن البرنامج الموضوع له.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك على متابعة حالة اللاعب حيث قام بالاجتماع به والاطمئنان عليه ومنحه بعض التعليمات.

برنامج تأهيلي لشيكابالا ومنسي

ووضع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجًا تأهيليًا خاصًا لكل من محمود عبدالرازق "شيكابالا" وناصر منسي ثنائي الفريق.

وخاض الثنائي تدريبات تأهيلية متنوعة بشكل منفرد تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، ضمن برنامج موضوع لهما لعلاج الإرهاق البدني وتجهيزهما بالشكل الأمثل.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما يقع سيراميكا في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن