جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح ليلا كورة موقف الزمالك من تجديد التعاقد مع ثلاثي فريقه

الزمالك

الزمالك

تحدث مصدر عن موقف ثلاثي الزمالك التونسي حمزة المثلوثي وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه من تجديد تعاقدهم مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الجمعة، إلى أن آخر جلسات مسؤولي الزمالك مع الثنائي الشاب سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه كانت وقت تجديد التعاقد مع زملائهما سيد نيمار و حسام عبدالمجيد.

وأوضح المصدر ذاته أن سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه كان يُريدان زيادة مالية مُعينة لم يتم الاتفاق عليها وقتها ليتم تأجيل ملف التجديد، فيما يُشير إلى أن مسؤولي نادي بيراميدز قد فتحوا خلال الفترة الماضية باب للتفاوض مع اللاعبين.

وشدد المصدر على أن سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه لم يوقعا على أي عقد مع بيراميدز بالرغم من دخولهما الفترة الحرة بعقديهما التي تُتيح لهما التوقيع لأي نادِ دون الرجوع لناديهم الأصلي ومازالا في انتظار موقف نادي الزمالك من تجديد تعاقدهما.

وتطرق المصدر لمستقبل حمزة المثلوثي مع الفريق بالتنويه إلى أن مسؤولي الزمالك لم يجلسوا مع اللاعب التونسي؛ لبحث تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم.

وعلل المصدر عدم فتح الزمالك خط مفاوضات مع المثلوثي بخصوص تجديد التعاقد حتى يتم التشاور مع المدير الفني الجديد للفريق الكولومبى كارلوس أوسوريو بخصوص ملف الأجانب في الموسم المقبل.

وكان الزمالك، قد أعلن في ديسمبر 2020 تعاقده مع الدولي التونسي حمزة المثلوثي خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة 3 مواسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن