جميع المباريات

إعلان

كارمونا ليلا كورة: انتظر تواصل الزمالك معي.. ولا أحد يرفض "أكبر أندية أفريقيا"

بيدرو

بيدرو كارمونا

علّق الإسباني بيدرو جوميز كارمونا المرشح للعمل في منصب المدرب المساعد لنادي الزمالك، على مفاوضاته مع القلعة البيضاء للتواجد في الجهاز الفني والذي يقوده الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكانت الفترة الماضية شهدت وجود رغبة من جانب نادي الزمالك للاستعانة بكارمونا للتواجد في الجهاز الفني للفريق الأبيض في ظل امتلاك المدرب الإسباني العديد من الخبرات في المنطقة العربية. طالع التفاصيل

وقال كارمونا في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، مساء الجمعة :"المدرب والنادي يقييمون خيارات مختلفة، وسوف يتم التواصل من جانبهم قريبًا ولا أعرف أي شيء جديد حتى الآن".

وعن موقفه من العمل بنادي الزمالك حاليًا بعد تأخر الإعلان عن التعاقد معه، رد صاحب الـ40 عامًا :"الزمالك نادٍ كبير وهو أحد أفضل أندية أفريقيا، ويمتلكون الكثير من الامكانيات ليكونوا أبطالا".

وأتم :"كمدرب مثلي عملت أكثر من 10 سنوات في المنطقة العربية يشرفني أن أعمل مدربًا لنادي الزمالك".

وعمل كارمونا في العديد من الأندية العربية على غرار الهلال السعودي وبني ياس الإماراتي والرفاع البحريني.

وبدأ أوسوريو (61 عامًا) مهمته مع نادي الزمالك مساء الإثنين الماضي بالتعادل مع المقاولون العرب (2-2) ضمن حسابات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

وجاء تولي أوسوريو ليكون بديلاً للبرتغالي جيسوالدو فيريرا والذي رحل عن منصبه بعد الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وتحديدًا من مرحلة المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن