جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك السابق: اللاعبون لم يقتنعوا بعودة فيريرا "الديكتاتور".. وحزين لطريقة رحيلي

فيريرا

الجهاز الفني السابق لفريق الزمالك

كشف أحمد عبدالمقصود مدرب فريق الزمالك السابق عن كواليس جديدة عن الفترة التي قضاها مع كمديرًا فنيًا مؤقتًا للقلعة البيضاء، وحقيقة مشادته مع اللاعب عمرو السيسي، ورأيه في عودة فيريرا بعد قرار الإقالة.

وتولى عبدالمقصود تدريب الزمالك قبل تعيين المدرب الحالي أوسوريو بعد رحيل فيريرا ثم أسامة نبيه عن الجهاز الفني.

وقال عبدالمقصود في تصريحات عبر قناة المحور: "لو عاد بي الزمن سأقدم ما قدمته مع الزمالك في الفترة التي توليت فيها المسؤولية، سأظل ابن الزمالك وأنا في ضهر النادي واللاعبين والإدارة".

وأضاف:" لاعبو الزمالك يتواصلون معي حتى الآن، والشيء الأهم هو أن اللاعبين يحترمون عملك مع الفريق".

وأكمل: "كنت حزين بسبب الطريقة التي رحلت بها من الزمالك، كانت صعبة للغاية، وأنا قولت (ربنا موجود وحقي هيجي وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ما اتهمني بأشياء لم أفعلها)".

أزمة عمرو السيسي

وبسؤاله عن حقيقة المشادة مع عمرو السيسي، قال أحمد عبدالمقصود: "كل لاعب يريد أن يشارك ولكن هناك حدود، وقبل مباراة المريخ علم عمرو السيسي بأنه سيكون احتياطيًا ولم يحدث أي حوار بيننا".

وتابع: "عمرو السيسي بلغ المدير الإداري بأنه سيغادر (هيمشي) رافضًا الجلوس على دكة البدلاء، لم يكن هناك أي مشكلة وطلبت من المدير الإداري بضم أحد الناشئين ليكون بديلا له".

وواصل: "وأثناء المغادرة إلى الملعب عاد عمرو السيسي جالسًا مع الفريق في إشارة أنه سيذهب معنا ولكن تمسكت بقرار استبعاده من المباراة بعدما بلغ المدير الإداري واللاعبين كانوا على علم بذلك، في النهاية هو موقف وانتهى".

وأشار:"المفاجأة بالنسبة لي أن قبل مباراة المصري لم يشارك عمرو السيسي في التدريبات لمدة 3 أيام رغم أنه سليم وكان يتدرب في الجيم، وهذا كان أمر غريب".

عودة فيريرا من الإقالة

وتطرق عبدالمقصود للحديث عن رأيه في عودة البرتغالي جيسوالدو فيريرا بعد قرار الإقالة، قائلًا: "اللاعبون وقتها لم يصدقوا، وأسامة نبيه هو الذي اقترح عودته بسبب الفلوس".

وأضاف: "اللاعبون لم يكونوا مقتنعين بعودة فيريرا مرة آخرى بعد قرار الإقالة، والسؤال هو رحل ليه وعاد ليه؟".

وأوضح: "فيريرا مدرب كبير وتعلمنا منه الكثير ولكن بعدما حصلنا على الدوري والكأس (الأنا كانت عالية عنده شوية)".

خسارة السوبر بسبب تصريحات فيريرا

وأردف: "قبل مباراة السوبر الماضية شعرنا بأننا سنخسر بسبب تصريحات فيريرا عن الأهلي وحديثه الدائم على أننا أبطال الدوري والكأس".

واستكمل: "وفي التدريبات قبل السوبر رفض الأهلي ولاعبيه مصافحتنا وتصريحات فيريرا ربما كانت حافز قوي للأهلي".

وانتقد أحمد عبدالمقصود الجهاز المعاون السابق لفيريرا، قائلًا: "الجهاز المعاون الأجنبي لم يكن أمينا في عمله، وساعد على زيادة التوتر".

وأكد: "فيريرا كان عنصريا وديكتاتورا داخل الملعب، ولا يريد أن يسمع كلام أحد".

وأتم: "أحمد سيد زيزو هو أفضل لاعب في مصر، هو لاعب متكامل وقاد الفريق في أوقات صعبة، ويمتلك عقلية رائعة ومحترف في كل شيء، ويوفر كل الحلول التكتيكية لأي مدرب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الفتح

الفتح

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن