جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة عن أزمة كهربا: جماهير الزمالك غضبت لأننا ننفذ لوائح لم تُنفذ من قبل

كهربا

محمود كهربا

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الاتحاد ينفذ اللوائح، التي لم تكن تُنفذ في وقت سابق، ما أثار لغطًا وتسبب في غضب جماهير الزمالك.

ويشير الكومي في تصريحاته إلى طريقة التعامل مع عقوبتي إيقاف إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك السابق، في الماضي، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الأهلي هذا الموسم.

وصرح الكومي لقناة "الشمس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "نسير في طريق الإصلاح، نحن الآن ننفذ اللوائح التي لم تكن تُنفذ في وقت سابق، وهذا ما أثار غضب جماهير الزمالك".

وأوضح "جماهير الزمالك قارنت بين واقعتي إيقاف إمام عاشور وكهربا، لكني أؤكد أنه من حق لجنة التظلمات أن توقف العقوبة لحين الفصل فيها وفقًا للمادة 67، ولو كنا مسؤولين وقت عقوبة عاشور لنفذنا نفس الأمر".

وتابع الكومي "ما قاله محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة اتحاد الكرة بخصوص عدم قانونية عقوبة كهربا خطأ".

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة وقعت عقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة على كهربا بسبب ما بدر منه في مباراة الزمالك بالدوري يناير الماضي، لكن الأهلي تقدم باستئناف على العقوبة.

وصرح المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات، في تصريحات سابقة ليلا كورة، إن الاستئناف على العقوبة يوقف تنفيذها لحين الفصل فيه.

لكن في النهاية، أعلنت لجنة التظلمات تعليق العقوبة لحين البت في شرعية لجنة الانضباط التي أصدرت العقوبة، حيث تقدم الأهلي بطعن في القضاء الإداري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن