جميع المباريات

إعلان

حسام حسن يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد المصري

حسام حسن إبراهيم حسن

حسام حسن

تواجد حسام حسن، المدير الفني السابق للنادي المصري، وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة السابق للنادي، اليوم الثلاثاء، في مقر اتحاد الكرة ، لتقديم شكوى ضد النادي البورسعيدي.

وتقدم حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن بشكوى ضد المصري لاثبات اقالتهم من قبل إدارة النادي، وأيضا المطالبة بمستحقاتهم المتأخرة.

وقبل أيام، أعلن النادي المصري البورسعيدي، إقالة التؤام حسام حسن المدير الفني للفريق، وإبراهيم حسن مدير الكرة، من تدريب الفريق، ليتولى بعده المهمة ميمي عبدالرازق.

وأصدر النادي البورسعيدي، بياناً رسمياً، يؤكد فيه إقالة التؤام من تدريب الفريق، لما بدر منهما من تجاوزات غير مقبولة.

وقال المصري في بيانه: "نظرًا للتجاوزات الغير عادية والغير مقبولة والغير مبررة من كلا من الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول، والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة، وسبهم لمجلس الإدارة رئيسا وأعضاء بألفاظ خارجة أمام اللاعبين والإداريين بين شوطي مباراة اسوان وعقب انتهاءها والتي أقيمت يوم الاربعاء الموافق الثالث من مايو الجاري".

وأضاف: "وكذلك شكوى اللاعبين من الإهانة المستمرة وسوء المعاملة وتوجيه السباب لهم والتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بلاعبي النادي، ورغبة كثير من اللاعبين بطلب إنهاء التعاقد مع النادي بسبب المعاملة السيئة والإهانة من السيد حسام حسن".

وأكمل: "وبعد تقدم بعض أعضاء الجهاز الإداري بمذكرات باقرارهم بتجاوز كلا من الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن بسبهم لمجلس الإدارة واللاعبين وتأييدا لما تقدم به اللاعبين بالإهانة والمعاملة السيئة".

وأوضح: "قرر مجلس إدارة النادي المصري وبالإجماع، إقالة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق مع توقيع غرامة مادية يحددها المجلس في جلسته المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن