جميع المباريات

إعلان

مرتضى: رفضنا المشاركة في "مباراة العار".. وعندما أرحل عن الزمالك سيكون "بمزاجي"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن مجلس إدارة النادي رفض بالإجماع المشاركة في مباراة كأس السوبر، باستثناء العضو سليمان وهدان الذي تخلف عن حضور الاجتماع.

الزمالك، بطل النسخة الماضية من الدوري المصري، اعتذر عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي، يوم الجمعة الماضي في الإمارات، وذلك اعتراضا على عدة قرارات أصدرها اتحاد الكرة.

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي اليوم الخميس بمقر نادي الزمالك: "أرتبط بعلاقة صداقة مع عدد من أعضاء لجنة التظلمات وأعلم أنهم يشجعون الأهلي".

وأضاف: "اعتذرنا عن عدم المشاركة في مباراة وكأس العار، ليس في مجلس الإدارة من يحتاج للسفر وركوب طائرة مجانا".

وتابع: "مجلس الإدارة رفض خوض مباراة السوبر باستثناء سليمان وهدان الذي رفض حضور اجتماع المجلس اليوم بعدما حصل على وعد من وزير الرياضة برئاسة النادي".

وأردف: "بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر رُفعت ضدي 3 دعوات قضائية ووزير الشباب والرياضة قام بإرسال لجنة للتفتيش على النادي".

وأكمل: "طلبت هذه اللجنة محاضر اجتماعات مجلس الإدارة منذ 2018 حتى يناير 2021 بالرغم من أن المجلس الحالي لم يكن تولى المسؤولية وقتها".

واستمر: "كيف يتلقى النادي خطابا موجها إلى القائم بأعمال رئيس النادي، عندما أرحل سيكون هذا (بمزاجي) ولن يتم فرضه عليّ من قبل أي حد".

كانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قضت في شهر أبريل الماضي بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، وباعتبار منصب رئيس مجلس إدارة النادي شاغرا، مع إلزام مجلس الإدارة بالدعوة لانتخاب رئيس للنادي في أقرب جمعية عمومية.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في 20 أبريل، تنفيذ الحكم القضائي المتعلق بعزل مرتضى منصور من منصبه كرئيس لنادي الزمالك.

واستدرك: "جميع قرارات مجلس إدارة النادي المتعلقة بالبيع والشراء تتم بموافقة مكتوبة من وزير الشباب والرياضة".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "تم حبسي وقضيت عدة أيام من رمضان في السجن بسبب رفضي الاعتذار لمحمود الخطيب، قُلت (على جثتي)، ودخلت السجن رجلا كما خرجت منه رجلا".

اقرأ أيضا:

مؤتمر مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق 

الشباب ينضم لمجموعة الزمالك في البطولة العربية 

مرتضى يعلن تقديم 4 شكاوى لفيفا وكاس 

أعضاء الزمالك لمرتضى: لن تسير وحدك أبدًا 

مرتضى:الزمالك "داخل على كارثة"..وممكن يقفل كمان أسبوعين 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن