جميع المباريات

إعلان

بعد تصريح أوسوريو.. متى آخر مرة لعب فيها شيكابالا 90 دقيقة مع الزمالك؟

شيكابالا

محمود عبد الرازق شيكابالا - قائد الزمالك

المصور: نادر نبيل

أشار المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، إلى أن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قادر على خوض 90 دقيقة كاملة.

شيكابالا البالغ من العمر 37 عامًا، لم يعد يحصل على مشاركة كافية مع الزمالك، إذ وصل عدد الدقائق التي لعبها هذا الموسم إلى 880 دقيقة في كل المسابقات الرسمية. 

متى آخر مرة لعب فيها شيكابالا 90 دقيقة مع الزمالك؟

واستمات أوسوريو في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس السبت، عقب خسارة الزمالك (2-1) على يد الإسماعيلي، في الدفاع عن قدرات شيكابالا البدنية، موضحًا أنه قادر على لعب 90 دقيقة متواصلة، بل 98 دقيقة إذا أحب ذلك. 

وقال مدرب الزمالك: "بالنسبة لي أي لاعب لا يستطيع المشاركة في 90 دقيقة، لن يكون متواجدًا معي.. وشيكابالا كان قادرًا على خوض المباراة كاملة، بل ويمكنه لعب 98 دقيقة".

واعتاد محمود شيكابالا، منذ عودته في 2019، المشاركة من على مقاعد البدلاء، بهدف إحداث التأثير الفني في الوقت الذي تنخفض فيه لياقة المدافعين المنافسين، ذهنيًا وبدنيًا.

آخر 90 دقيقة أكملها شيكابالا مع الزمالك كانت في الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا، ضد إليكت سبورت التشادي في 18 سبتمبر 2022، أي منذ 238 يومًا. 

على مستوى الدوري المصري، تعود آخر مباراة خاض فيها شيكابالا الدقائق التسعين مع الزمالك، إلى 7 فبراير 2021، ضد الاتحاد السكندري، أي منذ 826 يومًا.

أما معدل مشاركة شيكابالا مع الزمالك هذا الموسم، بلغ 41.9 دقيقة، بالنظر إلى أنه لعب 880 دقيقة في 21 مباراة في كل المسابقات الرسمية، سواءً مع فيريرا أو أوسوريو أو مع من بينهما.

اقرأ أيضًا..

بينها سلسلة قياسية.. 5 أرقام تبشّر برشلونة بحسم لقب الليجا أمام إسبانيول

محرز يقترب من رقم صلاح ودروجبا.. هل يكمل سلسلة التمريرات الحاسمة؟

لقطة مثيرة للجدل.. هل اخطأ حكم مباراة ريال مدريد وخيتافي لحظة استبدال كامافينجا؟ (قانون اللعبة)

مدير منتخب مصر: لا يمكننا الاتفاق على مباريات ودية.. وأين تكافؤ الفرص؟

منتخب مصر: نتواصل مع 45 لاعبًا في أوروبا من مزدوجي الجنسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن