جميع المباريات

إعلان

مباراة الـ105 دقيقة.. المقاولون يعود لسكة الانتصارات بفوز مثير أمام الحرس

المقاولون

فريق المقاولون العرب

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا غاليًا مساء اليوم الثلاثاء، أمام حرس الحدود بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المكس، ضمن مباريات الجولة الـ28 للدوري المصري الممتاز.

وأحرز الهدف الأول لذئاب الجبل محمد سالم في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف جون أوكلي الهدف الثاني في الدقيقة 43 لتنتهي المباراة بفوز المقاولون بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة، يخرج فريق المقاولون العرب من سلسلة النتائج السلبية التي وقع فيها خلال الفترة الماضية، حيث يعود أخر فوز يحققه ذئاب الجبل في الدوري لمباراة غزل المحلة التي أقيمت يوم 10 فبراير الماضي، عندما فاز أبناء شوقي غريب بنتيجة 3-0.

ورفع المقاولون رصيده إلى النقطة الـ40 في المركز الخامس وبفارق 3 نقاط عن فريق الزمالك صاحب المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الحرس عند النقطة الـ16 في المركز الـ18 والأخير.

واحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول، و7 دقائق في الشوط الثاني.

تفاصيل المباراة

افتتح محمد سالم أهداف المباراة في الدقيقة 6 بعد أن سدد كرة قوية سكنت الشباك، وبعد مراجعة تقنية الفيديو أقر بصحته وعدم وجود تسلل عليه.

وظل فريق حرس الحدود بعدما تلقى الهدف الأول، يسعى لتسجيل هدف التعادل عن طريق مصطفى صبحي ومصطفى جمال، إلا أن المقاولون العرب قد نجح في الدفاع عن مرماه.

وعلى عكس سير المباراة، نجح فريق المقاولون العرب في تسجيل الهدف الثاني عن طريق جون أوكلي بعد أن استلم الكرة من منتصف الملعب وسددها بقوة من يسار حارس الحدود.

واشتعل الشوط الأول في نهايته الذي استمر 53 دقيقة، حيث انفرد محمد سالم بحارس الحدود ولكن أهدرها ليعلن حكم المباراة نهايته بتقدم المقاولون العرب بهدفين دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق حرس الحدود تسجيل هدف تقليص الفارق، إلا أن المقاولون العرب كان بالمرصاد، حيث تصدى محمود أبو السعود لأكثر من فرصة محققة.

وفي الدقيقة 67 سجل لويس إدوارد هنستروزا الهدف الثالث بعد دربكة دفاعية لفريق حرس الحدود وبعد مراجعتها من قبل تقنية الفيديو أعلن حكم المباراة عدم احتسابه بسبب وقوف أوكلي في مصيدة التسلل.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز المقاولون بنتيجة 2-0.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن