جميع المباريات

إعلان

"يدّعي المرض ولكنه يتزوج".. رئيس نادي أسوان يتحدث عن كواليس سفر محترف فريقه دون إذن

رافائيل اياجو

المحترف النيجيري بصفوف أسوان رافائيل اياجو

تحدث رئيس نادي أسوان، الشافعي صالح، عن كواليس سفر المحترف النيجيري بصفوف فريقه رافائيل اياجو لبلاده دون إذن.

وقال الشافعي، خلال مداخلة بفضائية أم بي سي:"تعاقد اللاعب مع أسوان ينتهي 2025 واللاعب خاض مباراة الزمالك كاملة يوم 18 مايو وتفاجأنا يوم 19 بأن إدارة فندق الذي يُقيم به تُبلغ إداري الفريق بأن اللاعب ليس موجودًا واللاعب رد على اتصال إداري الفريق بأنه في المطار سيُسافر إلى بلده".

وتابع رئيس نادي أسوان:"الإداري يترك جواز السفر مع اللاعب حال احتاجه لتغيير المال ولايوجد نية لدينا في أنه سيُسافر وتأكدنا من حجز اللاعب لتذكرة يوم 8 مايو إذًا فهناك نية مبُيته للسفر ولكننا التزمنا الهدوء ولم نتحدث فكان لدينا مباراة هامة أمام البنك الأهلي، اللاعب يقول إنه مُصاب كيف ولم يُوصي الجهاز الطبي بعدم مشاركته بجانب مشاركته أساسيًا أمام الزمالك لمدة 90 دقيقة".

وأسترسل:"اللاعب عنصر أساسي بالفريق وقد حصل على كافة مستحقاته المالية حتى مباراته الأخيرة ولكن أتفاجئت بدعوة فرح لديه في بلده يوم 26 مايو إذا هو كان مبيت النية ولايوجد لدينا مشكلة".

وأتم رئيس نادي أسوان تصريحاته بقوله:"أبلغنا الاتحاد المصري منذ أول يوم لانقطاعه ونُجهز لمذكرة لشؤون اللاعبين في فيفا لنحافظ على حقوق النادي، اللاعب خاطبنا برغبته في أن نُجهز فيزا له لرغبته في العودة ووليد العطار هو من جهز لنا الخطاب الموجهة لوزارة الشباب والرياضة ليوّجه إلى مصلحة الجواز والهجرة لتسهيل دخوله وسنوقع عليه عقوبة بعد عودته بعد الفعل الذي قام به".

اقرأ أيضاً..

مصدر بالأهلي يرد عبر يلا كورة على أنباء رحيل كهربا في نهاية الموسم

رسمياً.. هالاند لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز

أوكلاند سيتي ثاني المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2023

مدير أكاديميات بايرن ميونيخ ليلا كورة: لا يجب ضغط اللاعبين الصغار بثقافة الانتصار الدائم

عودة للتدريبات.. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي سيراميكا والوداد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن