جميع المباريات

إعلان

"اشترط 3 ملايين يورو".. المدير المالي السابق للزمالك يرد على اتهامات ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

المصور: أسامة عبدالنبي

رد طارق حشيش، المدير المالي السابق للزمالك، على تصريحات التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق والدحيل القطري حاليًا، بشأن كواليس رحيله عن القلعة البيضاء.

ولعب ساسي للزمالك خلال الفترة من 2018 حتى 2021، ثم رحل في صفقة انتقال حر إلى الدحيل القطري.

وصرح ساسي عبر قناة "صدى البلد" في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد بأنه لم يطلب زيادة كبيرة في عقده من أجل التجديد للزمالك، وأن حشيش هو السبب وراء رحيله.

لكن حشيش رد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم بقوله "ساسي كان عقده 5.7 مليون يورو في 3 أعوام، بخلاف الشروط الإضافية، ما يعني أن العقد يصل إلى 2 مليون يورو سنويًا، بسعر اليوم 100 مليون جنيه في السنة تقريبًا".

وأضاف "كان من المفترض أن عقد ساسي هدية من المستشار تركي آل الشيخ، لكني فوجئت أن راتبه تتحمله خزينة الزمالك، والنادي لا يستطيع دفع مثل هذه الأرقام".

وتابع المدير المالي السابق للزمالك "عندما عقدنا جلسة مع ساسي من أجل تجديد العقد، طلب زيادة عقده بنسبة 50%، بخلاف عمولة وكيله التي طلبها من أيمن يونس".

وواصل "بناءً عليه أنهيت المفاوضات على الفور، لأن ساسي لاعب فوق السن ولا يساوي هذا الرقم، كما أن خزينة النادي لا تتحمل 3 ملايين يورو في السنة للاعب واحد".

وأكمل حشيش "جددنا بعدها عقود نصف فريق الزمالك، وأبرزهم أحمد مصطفى زيزو، وإمام عاشور، وأحمد فتوح، ويوسف أوباما، وعدد من الناشئين".

وزاد "الزمالك فريق عظيم بدون ساسي، حصل على الدوري لعامين رغم إيقاف القيد".

وشدد "الجميع كان يوصيني بالتجديد لساسي، لكن لغتي هي الأرقام، وأرقامه تقول إنه يطلب 3 أضعاف طارق حامد، أعلى لاعب من حيث الراتب في الفريق وقتها، في المقابل فإن إنتاجه لا يساوي ربع هذا الرقم، بخلاف الإنذارات المتعمدة، والغيابات المستمرة".

واختتم حشيش تصريحاته بالقول "هذا هو الفارق بين إدارة تحب النادي وتدير بفهم، وأخرى لديها خبرة في الكلام الكثير".

اقرأ أيضًا:

ساسي: سأعود للزمالك يومًا ما.. ومرتضى لا يستحق ما يحدث له

ساسي: الأهلي لم يفاوضني أبدًا.. وشعرت بمجاملة الأحمر على حساب الزمالك

ساسي: أقترب من الانتقال إلى الغرافة.. وتلقيت عروضًا مصرية وسعودية

ساسي: جئت إلى مصر لمقابلة أصدقائي ومتابعة شكواي ضد الزمالك

ساسي: شيكابالا يستفز الجماهير لكن أرفض العنصرية ضده

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن