عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تفوق على فيريرا.. بداية أوسوريو مع الزمالك تبشر بطريق الخير

خوان كارلوس أوسوريو

خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

رغم النتائج غير الجيدة لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، إلا أن الكولومبي خوان أوسوريو، مدرب الفريق الأبيض يتفوق في أول 6 مباريات له عن نظيره البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

الزمالك كان قد أعلن التعاقد مع أوسوريو من أجل تحسين نتائج الفريق ومركزه في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي يتواجد فيها حاليًا برصيد 47 نقطة.

تعاقد نادي الزمالك مع أوسوريو يوم 14 أبريل الماضي، ليكون خلفًا لفيريرا الذي تمت إقالته بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا واستمرار نتائج الفريق السلبية في بطولة الدوري المصري.

أول 6 مباريات لأوسوريو

كانت أول مباراة لأسوريو مع الزمالك أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري والتي أقيمت يوم 17 من شهر أبريل، وانتهت هذه المباراة وقتها بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ومن ثم حقق أوسوريو الفوز الأول له أمام سيراميكا كيلوباترا في المباراة الثانية له ببطولة الدوري.

ولكن الانتقادات طالت أوسوريو بسبب تواضع المستوى حيث استقبل الزمالك هدفين أمام فريق بروكسي بدور الـ32 لبطولة كأس مصر، ولكن رغم ذلك حقق الفريق الأبيض الفوز بنتيجة 3-2.

وعاد الزمالك لطريقه المسدود بعد أن تلقى هزيمة من الإسماعيلي بنتيجة 2-1، ومن ثم حقق الزمالك الفوز أمام أسوان بهدف دون رد أمام أسوان في اللقاء الخامس لأوسوريو.

وتعادل المدرب الكولومبي في المباراة السادسة بهدف لمثله أمام الداخلية في بطولة الدوري.

وبذلك يكون أوسوريو قاد الزمالك في 6 مباريات حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل مباراتين وتلقى هزيمة وحيدة.

بدايات فيريرا

الولاية الثانية لجوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأبيض السابق، لم تكن في أفضل حال بسبب خسارته المباراة الأولى في دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-0 والتي أقيمت يوم 11 مارس من العام الماضي.

فيريرا تعادل سلبيًا مع فريق بترو أتليتكو الأنجولي في مباراته الثانية مع الزمالك، ثم تواصلت النتائج السلبية للمدرب البرتغالي بعد أن تعادل دون أهداف مع ساجرادا الأنجولي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنفس فيريرا الصعداء بعد 3 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث حقق الفوز وقتها أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز بنتيجة 3-2.

ومن ثم حقق الزمالك فوزًا ثانيًا تحت قيادة فيريرا أمام مصر المقاصة بهدف دون رد في مباراته الخامسة، وأخيرًا تعادل الزمالك سلبيًا مع فاركو في بطولة الدوري المصري.

وبذلك يكون فيريرا قد نجح في تحقيق الفوز مرتين، خلال أول 6 مباريات له بالولاية الثانية بينما تعادل في ثلاث مواجهات وخسر لقاء وحيد.

اقرأ أيضًا..

"أحد أفضل المدربين في أوروبا".. رئيس بايرن ميونيخ يؤكد بقاء توخيل

محمد صلاح مازحًا: أرنولد لا يجيد الدفاع

"طموحنا ليس له نهاية".. أول تعليق من طارق حامد بعد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

تقارير: بوتشيتينو يوقع على عقود تدريب تشيلسي حتى 2026

نموذج يحتذى به".. 9 حيل يمكن للمديرين تعلمها من الأسطورة "أوجستي بوش"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن