جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يؤمن الوصافة بثنائية أمام الاتحاد (فيديو وصور)

فاز فريق بيراميدز بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري.

وتقدم بيراميدز بهدف بعد مرور 19 دقيقة سجله لاعبه إبراهيم عادل قبل أن يتعادل الاتحاد بهدف سجله عمار حمدي في الدقيقة 22 ثم سجل فخري لاكاي الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 71.

ورفع فريق بيراميدز رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 58 في المركز الثاني بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر وبفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثالث، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 40 في المركز السابع.

هدف بيراميدز الأول أمام الاتحاد

هدف الاتحاد الأول أمام بيراميدز

تقنية الفيديو تلغي ركلة جزاء لبيراميدز أمام الاتحاد

هدف بيراميدز الثاني أمام الاتحاد

تقنية الفيديو تلغي هدفا لبيراميدز أمام الاتحاد

ملخص بأبرزأحداث المباراة:

وبدأ الشوط بسيطرة متبادلة من قِبل لاعبي الفريقين في محاولة لتسجيل هدف مبكر.

وقاد لاعب الاتحاد أوستن أموتو هجمة من يسار الملعب في الدقيقة 4 ليتوغل بها داخل منطقة جزاء بيراميدز ليرسل كرة بينية يبعدها محمد حمدي قبل أن تصل للاعب الفريق السكندري.

ووصل الاتحاد السيطرة على الكرة والضغط فسدد لاعبه أحمد عادل ميسي كرة في الدقيقة 9 من أمام منطقة جزاء بيراميدز ولكنها وصلت سهلة في يد حارس المرمى أحمد الشناوي.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 15 بطاقة صفراء ضد لاعب بيراميدز أحمد سامي لعرقلته لاعب الاتحاد ناصر ناصر لمنع هجمة عكسي للفريق السكندري من يمين الملعب.

ولم تمر دقيقتين حتى أشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب بيراميدز بلاتي توريه بعد كرة مشتركة مع لاعب الاتحاد عمار حمدي في وسط الملعب.

وكاد يتقدم مصطفى فتحي بهدف في الدقيقة 19 لنادي بيراميدز ولكن أنقذ محمد صالح المدافع شباك الفريق السكندري بإبعاد الكرة من على خط المرمى لركنية نُفذت ووصلت للاعب بيراميدز إبراهيم عادل ليُسددها في المرمى هدفًا بالدقيقة 20.

وتصدى دفاع فريق الاتحاد في الدقيقة 35 لكرة رأسية من لاعب بيراميدز وليد الكرتي.

وتصدى حاس مرمى بيراميدز أحمد الشناوي لتسديدة لاعب الاتحاد محمود عبدالعزيز في الدقيقة 45+2 لتخرج لركلة ركنية نُفذت وأبعدها دفاع بيراميدز.

وتصدى حارس مرمى الاتحاد المهدي سليمان لتسديدة خطرة من لاعب بيراميدز وليد الكارتي من حدود منطقة الجزاء ولكن الحكم أعلن بعد ذلك وجود تسلل في الدقيقة 59.

وواصل المهدي سليمان حماية شباك فريق الاتحاد في الدقيقة 61 حين أسرع في الإمساك بكرة طولية أرسلها أحمد تفويق لزميله الشيبي داخل منطقة جزاء الفريق السكندري.

ودفع المدير الفني البرتغالي باتشيكو في الدقيقة 63 باللاعب رمضان صبحي بدلاً من بلاتي توريه.

واحتسب حكم المباراة في الدقيقة 64 ركلة جزاء لصالح بيراميدز بداعِ عرقلة لاعبه فخري لاكاي وسط اعتراضات من قِبل لاعبي الاتحاد على القرار ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو ليعود ويلغي القرار.

وتوقف اللقاء في الدقيقة 68 مع سقوط عمار حمدي ومطالبته بالتغيير ليدفع المدير الفني للاتحاد زوران باللاعب إبراهيم حسن بدلاً منه.

وأرسل رمضان صبحي كرة طولية داخل منطقة جزاء الاتحاد السكندري لتصل لزميله فخري لاكاي الذي أسكنها شباك المهدي سليمان في الدقيقة 71.

وأرسل رمضان صبحي كرة طولية داخل منطقة جزاء الاتحاد السكندري لتصل لزميله فخري لاكاي الذي أسكنها شباك المهدي سليمان في الدقيقة 71.

ومرر مصطفى فتحي كرة بينية من يمين الملعب لزميله فخري لاكاي داخل منطقة جزاء الاتحاد في الدقيقة 79 ليُسجل الهدف الثالث ولكن ألغى الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

تشكيل الاتحاد لمباراة لبيراميدز

ودخل الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي: المهدي سليمان، محمد صالح، خالد صبحي، مصطفى إبراهيم، فوزي الحناوي، ناصر ناصر، خالد الغندور، عمار حمدي، محمود عبدالعزيز، أحمد عادل ميسي، أوستن أموتو.

وسيجلس على مقاعد بدلاء فريق الاتحاد كل من: صبحي سليمان، السيد سالم، عموري، مابولولو، عبدالغني محمد، محمد فارس، محمد محمود، إسلام عبدالنعيم، إبراهيم حسن.

تشكيل بيراميدز لمباراة للاتحاد

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي، محمد الشيبي، بلاتي توريه، أحمد توفيق، وليد الكرتي، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، فخري لاكاي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: دعدور، أحمد فتحي، كريم حافظ، محمد صابر، إسلام عيسى، رمضان صبحي، فخر بن يوسف، دودو الجباس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن