جميع المباريات

إعلان

بعد اجتماعه مع وزير الرياضة.. مصيلحي يتراجع عن استقالته من رئاسة الاتحاد السكندري

وزير الرياضة مع محمد مصيلي

جانب من اجتماع وزير الرياضة مع مصيلحي

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري تراجعه عن استقالته من رئاسة النادي وذلك بعد اجتماعه مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد الشريف محافظ الإسكندرية.

والتقى وزير الرياضة مع مصيحلي بحضور محافظ الإسكندرية، لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالنادي والتنسيق مع المحافظة في كافة الأمور التي تخص نادي الاتحاد السكندري، وتقديم الدعم اللازم للنادي.

ونقلًا عن الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، فإن أشرف صبحي أكد أنه يكن كامل الاحترام والتقدير لكافة المؤسسات الرياضية والأندية والوقوف بجانبها وفق اللوائح والقوانين المُنظمة.

وأوضح أن الوزارة متمسكة باستمرار مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري وأنه تم التنسيق مع المحافظ في العديد من الملفات العالقة.

وأثنى وزير الرياضة على جهود رئيس نادي الاتحاد السكندري وأهمية استمراره فى رئاسته للنادي، ومواصلة التطوير الذي يشهده النادي على مستوى البنية التحتية والنتائج الطيبة للفرق الرياضية بالنادي، والأنشطة المتنوعة المقدمة للأعضاء كأحد أعرق أندية محافظة الإسكندرية.

ومن جانبه، وجه محمد مصيلحي الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية على موقفهما تجاهه، وعلى الدعم المتواصل لكافة الأندية الرياضية ومنها نادي الاتحاد السكندري، وكذا التقدير لمجلس إدارة النادي على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية خدمةً للأعضاء.

وقال مصيلحي: "لقاء وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية، ودعم نواب الإسكندرية، رسالة ليست لي فقط ولكنها رسالة للسكندريين تُزيد المسؤولية وأمانة في أعناقنا".

وانتهى اللقاء بتراجع محمد مصيلحي ومجلس إدارته عن الاستقالة، مؤكدين على أن المجلس بالكامل سيعمل خلال الفترة المقبلة على استقرار النادي.

ويحتل فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن