جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: الزمالك ذهب قبلنا للقضاء العادي في قضية فنية .. موقفنا سليم ولا نكترث

قميص الأهلي

الأهلي

رد مصدر مسؤول بالأهلي على التقارير التي تفيد بشكوى ناديه إلى الاتحاد الدولي لكرة قدم (فيفا) للجوءه إلى القضاء العادي في قضية عقوبة محمود عبد المنعم "كهربا" من لجنة الانضباط .

ولجأ الأهلي إلى محكمة القضاء الإداري للطعن في قرار اتحاد الكرة في تشكيل لجنة الانضباط بالمخالفة للائحة النظام الأساسي قبل أن يتنازل بعد وعد الأول بعرض لجنة الانضباط الجديدة على الجمعية العمومية في أقرب اجتماع لها .

وعلق المصدر ليلا كورة " الأهلي كان يريد الذهاب إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي في أزمة تشكيل لجنة الانضباط ولكنه جمد بحكم المحكمة الدستورية التي أسقطت لائحته التنفيذية وأبطلت إشراف اللجنة الأولمبية عليه".

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته "مع تسريب عقوبة كهربا عبر وسائل الإعلام قبل الإعلان عنها رسميا بالمخالفة للوائح الاتحاد الدولي حتمية سرية المداولات والقرارات التي تصدر عن اللجان القانونية كان لابد من جهة تفصل".

واستشهد المصدر "الزمالك في نزاع قبل شهرين من قضيتنا قام بالتوجه في فبراير الماضي لمحكمة القضاء الإداري لألزام اتحاد الكرة بقيد صفقاته الجديدة وهي قضية تتعلق بقيد صفقات لإجبار الاتحاد المحلي على قرار عكس قراره".

وتابع المصدر " الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، اختصمت وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ولم يتحدث أحد في وقتها بمثل ما تحدث به عن موقفنا وهذا يدل على أنه الحديث للهوى ووراءه غرض ".

وأكمل " الزمالك استمر في قضيته إلى أن حكمت المحكمة بعدم قبول الدعوى لعدم الأختصاص وهو عكس ما فعلناه حيث تم التنازل بعد إعلان اتحاد الكرة لتصحيح الموقف".

وأنهى " موقفنا سليم تمًاما ولا نكترث بما يتردد في وسائل الإعلام فقد تعودنا أن هذه اللهجة هدفها فقط التشويش وإنا لمنتظرون".

اقرأ أيضًا

ملجأ وغارات وتعادل 1802 -1802 ولعب لمدة أسبوع.. حكايات أطول المباريات في التاريخ 

ينافس 3 أندية.. ماذا يحتاج بيراميدز لضمان التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا؟

ساهم بـ31 هدفا في الدوري الإنجليزي.. أين يقع مركز ليفربول دون محمد صلاح؟ 

لاعبو يد الزمالك يتقدمون بشكوى جماعية للمطالبة بالمستحقات المتأخرة

يلا كورة يكشف سبب غياب 8 لاعبين عن الزمالك أمام طلائع الجيش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن