جميع المباريات

إعلان

مرتضى: رفضت ظهور فرجاني ساسي على قناة الزمالك لكي لا يتم التشكيك في كلامه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن أعضاء الجمعية للنادي يضعون ثقتهم به منذ ما يزيد عن 30 عاما، مشيرا إلى أن رفض ظهور فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض سابقا على قناة النادي لكي لا يتم التشكيك في كلامه.

وقال مرتضى منصور عبر قناته على "يوتيوب": "هناك من يختبئون خلف الشاشات ويوجهون لنا النصائح طوال الوقت، من هؤلاء الأشخاص وما هي مؤهلاتهم؟".

وأضاف: "قالوا أحضروا فيريرا وعندما تعاقدنا معه هاجموه وتسببوا في رحيله، وهذا نفس ما حدث مع أسامة نبيه، الشتائم تسببت في رحيل محمود علاء وأوباما وأخيرا رئيس النادي، هذه لعنة على نادي الزمالك".

وتابع: "كل أعضاء الجمعية العمومية للنادي يثقون في مرتضى منذ عام 1992 وحتى الآن".

وأردف: "المقابلة الإعلامية الأخيرة لفرجاني ساسي كان من المفترض أن تتم مع قناة الزمالك لكنني رفضت لأنه إذا امتدحنا سيقال إنه يقول ذلك لأنه يظهر على قناة النادي".

واستمر: "أود أن أسأل النائب العام لماذا لا تتحرك البلاغات المقدمة ضد محمود الخطيب".

وأكمل: "حازم إمام هو المسؤول الأول عن كرة القدم في اتحاد الكرة لكنه يتخلى عن الزمالك ولا يسانده".

واستدرك: "قبل إعلان الاعتذار عن عدم لعب السوبر حرصت على نشر جزء من جلسة مجلس إدارة نظهر فيه بنفس ملابسنا وقت الإعلان عن قرار عدم اللعب لكي لا يُقال إننا اتخذنا قرارا وتراجعنا عنه بعدما تم الضغط علينا".

وأتم: "رفضنا لعب مباراة السوبر لكي لا نفوز بكأس على حساب كرامة النادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

4

على مقاعد البدلاء: "عمر صلاح، محمود شبانة، بنجامين بواتينج، بيكالي أوبامي، عمرو صالح، ناصر ناصر، شريف رضا، إسلام أبو سليمة، أحمد عادل ميسي".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن