جميع المباريات

إعلان

94 يوما بدون فوز.. سيراميكا يواصل الترنح بتعادل جديد أمام فاركو

سيراميكا وفاركو - صورة أرشيفية

سيراميكا وفاركو - صورة أرشيفية

حسم التعادل السلبي مواجهة سيراميكا كليوباترا وفاركو في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة سيراميكا وفاركو على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ودخل سيراميكا المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمد بسام - محمد شكري - أحمدرمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني - محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمد عادل - ميدو جابر - محمد عنتر - أحمد ياسر ريان".

وجاء تشكيل فاركو كالتالي: "محمد سعيد "شيكا" - عزمي غوما - عبدالله بكري – أحمد عوض – جيفرسون إينكادا - كينجسلي سوكاري – محمود حمادة – أحمد صغيري - رزقي حمرون – عمرو جمال – شكري نجيب".

بدأ سيراميكا المباراة سريعا بعدما أهدر فرصة خطيرة للتسجيل في الدقيقة الثانية بعد تسديدة رائعة من ميدو جابر ولكن تصدى له حارس فاركو ببراعة.

رد رزقي حمرون لاعب فاركو بتسديدة في الدقيقة الثالثة ولكن مرت الكرة بجوار القائم إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 22 أطلق أحمد هاني لاعب سيراميكا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس مرمى فاركو ببراعة.

وشهدت الدقيقة 38 تسديدة قوية من كينجسلي سوكاري لاعب فاركو من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس سيراميكا ببراعة وأخرجها لركلة ركنية.

واستمر التعادل السلبي بين سيراميكا وفاركو مُسيطر على اللقاء، حيث انتهى الشوط الأول بدون أهداف.

وأهدر محمد عنتر هدفا محققا لسيراميكا في الدقيقة 57 بعدما تلقى كرة عرضية أمام مرمى فاركو ولكنه لم يستطع تسديدها بشكل جيد لتذهب سهلة في يد الحارس محمد سعيد شيكا.

واستمرت خطورة سيراميكا، فظهر عنتر مجددا ليهدر فرصة جديدة بعدما تلقى عرضية من ميدو جابر، ليسدد الكرة أمام مرمى فاركو ولكن لم تسكن الشباك إلى خارج الملعب.

واستمر التعادل السلبي مُسيطر على المباراة حتى نهايتها، ليكتفي سيراميكا وفاركو بالحصول على نقطة واحدة في الجولة الثلاثين من الدوري.

وبهذه النتيجة، يرفع فاركو رصيده إلى 41 نقطة، ليصعد للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بينما تستمر معاناة سيراميكا والذي سيظل في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

ولم يذق سيراميكا طعم الفوز في الدوري منذ آخر انتصار على البنك الأهلي يوم 28 فبراير الماضي (أي منذ ما يقرب من 94 يوما)، حيث تعادل في 8 مباريات وخسر ثلاثة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن