جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الزمالك يتواصل مع شتي.. وطلب أبيض للاعب

إلياس الشتي

إلياس شتي

صرّح مصدر مقرب من الجزائري الدولي إلياس شتي لاعب فريق أنجيه الفرنسي السابق، أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل الانتقال لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن أشخاص من نادي الزمالك تواصلوا مع اللاعب من أجل الانتقال لصفوف الفريق في الموسم المقبل، موضحًا أن النادي المصري طلب فقط من اللاعب الانتظار حتى نهاية الموسم لإتمام التعاقد بصورة رسمية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، السبت، أن شتي فسخ عقده مع أنجيه وأصبح بالتالي حرًا من أجل الانتقال لأي نادٍ في الصيف المقبل، إلا أن اللاعب فقط ينتظر إنهاء بعض الأوراق مع النادي الفرنسي.

وشدد المصدر، أن صاحب الـ28 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أبدى استعداده للانتقال لصفوف الزمالك، كما أشار المصدر أن الظهير الجزائري لديه استعداد في تخفيض راتبه والذي يقدر بـ600 ألف دولار سنويًا.

ويسعى نادي الزمالك إلى تدعيم الجبهة اليسرى في الموسم المقبل خاصة بعد غياب أحمد فتوح في معظم فترات الموسم الحالي إلى جانب تفكير محمد عبد الشافي في الاعتزال، ليقرر خوان كارلوس أورسوريو الاعتماد على الشاب حاتم سكر.

ويمتلك إلياس شتي مسيرة دولية رفقة منتخب الجزائر، حيث شارك مع منتخب "محاربي الصحراء" في بطولة العرب والتي أقيمت في قطر 2021، كما تواجد مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا الماضية والتي نظمتها الكاميرون 2022.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن