جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: الاتحاد أراد تسجيل التعادل بأي ثمن مثلما حدث في مباراة مانشستر سيتي ويونايتد

خوان كارلوس أوسوريو

أوسوريو - الزمالك

يرى خوان أوسوريو، مدرب الزمالك، أن الاتحاد السكندري لعب من أجل تسجيل هدف التعادل خلال المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي في الدوري المصري.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا مساء اليوم الإثنين، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ30 للدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "لقد حققنا فوزًا صعبًا أمام الاتحاد، الفريق المنظم والذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وخط دفاع مميز للغاية، وبالتحديد أحمد عادل ميسي الذي قدم مباراة مميزة".

وأضاف: "لعبنا الشوط الأول بشكل جيد وأتيحت لنا 7 فرص وكان يجب علينا زيادة النتيجة خصوصًا في الشوط الثاني، ولم أمتلك الوقت الكاف للحديث مع اللاعبين بين الشوطين لأنهم كانوا يصلون، ولكننا في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد".

وأكمل مدرب الزمالك: "الاتحاد نجح في تسجيل هدف وأجبرونا على عمل تبديلات خصوصًا خروج حسام عبد المجيد خوفاً من طرده".

وواصل: "الاتحاد لعب بكل ما يملك بشكل هجومي من أجل تسجيل هدف التعادل وهم كانوا يريدون إدراك التعادل مثلما حدث في مباراة مانشستر سيتي ويونايتد".

وتابع: "بدأنا بطريقة 4 في الخلف وأحمد فتوح كان ظهير أيسر وفي حال امتلاك الكرة يضم في وسط الملعب، ونعمل بشكل مكثف يومياً على وضع اللاعبين في مواقف فنية قد تحدث داخل المباريات ونعمل أيضًا على تحسين إنهاء الهجمات بشكل جماعي والجزيري جيد جدا أمام المرمى ويحتاج إلى تحسين بعض الأمور البسيطة ليكون مفيدًا بشكل أكبر".

وأوضح: "في الكرة المصرية عندما يسقط المهاجم للخلف لا يتابعه المدافع وهذا ما أطلبه دائما من اللاعبين، وفي رأيي أن سقوط المستوى في الشوط الثاني هو عدم الضغط".

وأتم مدرب الزمالك: "مصطفى شلبي لم يقدر على استكمال الضغط بسبب عدم قدرته البدنية في الشوط الثاني لذلك قمنا بعمل تبديلات".

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: الأهلي ليس طرفًا بواقعة الصحفي بمؤتمر كولر.. وكان يُمكنه الحديث بالعربية

"الـVAR جيد جدا".. يلا كورة يكشف تقييم كاف لطاقم تحكيم لقاء الأهلي والوداد

بعد شكوى كولر.. كيف كانت نتائج الوداد بصافرة تيسيما؟

طريق الـ11.. فأل خير للأهلي قبل إياب نهائي الأبطال أمام الوداد

بعد انتهاء موسمه.. ماذا قدّم تريزيجيه مع طرابزون سبور التركي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن