جميع المباريات

إعلان

عضو اللجنة الفنية بالزمالك يتحدث عن.. طريقة لعب أوسوريو.. التدعيمات.. وموقف يوسف نبيه

أوسوريو

أوسوريو

يرى أحمد عبدالحليم، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، أن هناك تحسنًا كبيرًأ جدًا في أداء فريقه طريقة اللعب.

وقال عبدالحليم، في تصريحات على القناة الأولى، اليوم الثلاثاء:"طريقة اللعب تحتاج للوقت فهي جديدة على مصر وأسلوب أوسوريو لم يُلعب به في مصر من قبل فهي طريقة جديدة في وقت كان الفريق مُستهلك فنيًا والنتائج لم تكن جيدة واللاعبون لم يكونوا في استقرار فني لذا ستأخذ وقتًا والمدرب لديه المساحة والوقت فهو لا يُنافس الآن على البطولة".

وتابع عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك:"أوسوريو منذ قدومه وهو مُصمم على طريقة اللعب هذه وطريقة لعب الزمالك حاليًا صعبة فعلى سبيل المثال أحمد فتوح يلعب الآن كظهير أيسر وفي خط الوسط وهو عائد من الإصابة فيبذل جهدًا قويًا وفتوح لم يلعب بهذه الطريقة من قبل وهو ظهير منتخب مصر، خبرات أوسوريو عالية لكن نجاحه من عدمه غير مضمون، جوسفالدو فيريرا كان أفضل مدرب في مصر وآخر سنة الأداء تراجع ثم رحل".

وأردف:"أوسوريو يعمل خلال الفترة الحالية على تجهيز لاعبين يستطيعون التواجد معه بالموسم المقبل والمحافظة على البطولات الجارية مثل البطولة العربية وكأس مصر فسيحاول بهما وهذا شيء جيد والآن الأمور الفنية أصبحت جيدة بنسبة 60% وهذه نتيجة جيدة والزمالك في حاجة لمجموعة من التدعيمات ونعمل على ذلك الآن سواء للاعبين المصريين أو الأجانب والحد الفاصل هو المدير الفني في النهاية (كلامه هو اللي هيمشي)".

وأتم عبدالحليم تصريحاته بالرد على موقف لاعب الفريق يوسف أسامة نبيه من المشاركة بقوله:"أرى أن اللاعب طالما بدأ يتردد فالأفضل أن يبتعد عن الفريق لأنه لن يكون في كامل تركيزه فعلى سبيل المثال إذا لعب بشكل غير جيد فسيُقال يُفكر في الرحيل وهو ليس بنشرقي الذي لعب حتى نهائي كأس مصر ورحل فهذا لاعب محترف، يوسف أسامة لاعب صغير وماحدث بتوقعيه لنادِ آخر وهو لاعب صغير ليس لديه خبرات فقط يأخذ خبراته من والده وهذا لا يكفي وأرى أن ابتعاده صحي بالنسبة له حتى يُحدد موقفه".

وحقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا أمام ضيفه الاتحاد السكندري، مساء يوم أمس الإثنين، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري.

.ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 53 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 40 في المركز السابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن