جميع المباريات

إعلان

ميدو: الدوري المصري "فاسد".. ولجنة المسابقات "يقيفلك" أي جدول

ميدو

ميدو

هاجم أحمد حسام "ميدو" عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، الاتحاد المصري لكرة القدم بعدد من الرسائل النارية، واصفًا الدوري المصري بـ"الفاسد".

وقال "ميدو" في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"الدوري المصري فاسد بكل معاني الكلمة ولجنة المسابقات ترزي محترم (يقيفلك) أي جدول انت عايزه على مقاسك بالظبط".

وأضاف :"اتحاد الكرة بيتخانقوا على السفريات وفقرات تحكيمية كوميدية وخطوط الفار عندنا عرضية وأفقية ولو مش عاجبك تقدر تعطله خالص عادي مفيش مشكلة وقرعة الكأس تسحبها (زي أحلى نفس من أحلى سيجارة محشية)"

وعن حقيقة أزمة مستحقات نادي الزمالك، كشف :"هناك بروتوكول متفق عليه أن إدارة الزمالك تدفع 15 مليون جنيه في كل فترة قيد، ونادي الزمالك يعرف ما له وما عليه، وطلبنا طلب رسمي من الحكومة لجدولة المستحقات".

وشهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية أزمة بين اتحاد الكرة ونادي الزمالك بسبب رفض الأول قيد صفقات النادي الجديدة الأمرالذي أدى إلى تقديم شكوى من جانب إدارة القلعة البيضاء قبل أن تنتهي الأزمة بقيام النادي بدفع جزء من المستحقات المتأخرة.

وكان وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، صرّح في وقت سابق أن أي نادٍ مديون لن يشارك في مسابقة الدوري. طالع التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن