جميع المباريات

إعلان

"لا تشككوا في نزاهة اتحاد الكرة".. الكومي يرد على اتهام الـ"10 ملايين جنيه"

إيهاب الكومي

إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

رد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الاتهامات التي طالت الاتحاد في الساعات القليلة الماضية بشأن الحصول على "تبرع" قدره 10 ملايين جنيه من أحد الأندية.

وكان ماجد سامي، رئيس وادي دجلة، أثار الجدل بعدما كتب عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، "سيذكر التاريخ أن اتحادًا مصريًا لكرة القدم تلقى تبرعًا مقداره 10 ملايين جنيه من أحد الأندية المتبارية للصعود للدوري الممتاز، قبل 72 ساعة من المباراة قبل النهائية المحددة للفريق الصاعد".

لكن الكومي رد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة عبر قناة "صدى البلد" بقوله "اتحاد الكرة لم يتلقَ تبرعًا بقيمة 10 ملايين جنيه من نادٍ ينافس على الصعود للدوري الممتاز، لا تشككوا في نزاهة الاتحاد، واعرفوا الصورة كاملة".

وأضاف "وزارة الرياضة أبرمت بروتوكول مع صندوق تمثله إحدى الشركات لدعم منتخبات الناشئين، ويحصل اتحاد الكرة على مبالغ مالية من هذا الصندوق لتغطية مصاريف المنتخبات، هذه هي الأموال التي يقال إنها جاءت من أحد الأندية".

وتابع الكومي "القائمون على الصندوق لا يتدخلون في الأمور الفنية للمنتخبات من تعيين الأجهزة الفنية واختيار اللاعبين، فهذا حق أصيل لاتحاد الكرة فقط".

يذكر أن دجلة ينافس على تذكرة التأهل إلى الدوري الممتاز، في مجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية.

ويلتقي دجلة نظيره زد مساء اليوم الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

ويحتل دجلة المركز الثاني برصيد 54 نقطة، متخلفًا بفارق 5 نقاط عن المتصدر زد، قبل جولتين على النهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن