جميع المباريات

إعلان

إنبي: سنتنازل عن حق رعاية حمدي فتحي لنادي دمنهور حال احترافه

حمدي فتحي - الأهلي

حمدي فتحي

المصور: أسامة عبد النبي

قال رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، أيمن الشريعي، إنهم قرروا التنازل عن نسبة الرعاية حال إقرارها من جراء بيع صفقة حمدى فتحى لاعب الأهلى فى حالة إتمام انتقاله إلى نادي الوكرة القطري لصالح نظرائهم بنادى دمنهور .

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، خلال تصريحات صحفية له مساء اليوم الأحد، إلى أن القرار يأتي توطيدًا للعلاقات القوية التي تربط النادي بكافة الأندية وبالأخص نادي دمنهور، فى ظل الدعم والتعاون الكامل للأندية الجماهيرية.

وأكد الشريعي أن المجلس قرر التنازل عن حقه فى رعاية حمدى فتحى لدمنهور مهما كانت النسبة التى تقرها اللوائح والعقود مؤكداً أن النادى اكتفى بمكسبه التجاري من نسبة إعادة البيع حال إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى الوكرة .

يذكر أن نادي إنبي يحق له الحصول على نسبة 20% من عائد بيع الأهلي لحمدي فتحي إلى أي نادِ، وفقًا للعقد المبرم بين بين الناديين في يناير 2019 الماضي، بحسب بيان رسمي صادر عن إنبي.

كشف مصدر مُطلع على صفقة حمدي فتحي لاعب الأهلي، في تصريحات ليلا كورة يوم أمس السبت، أنه من المتوقع أن يغادر إلى قطر خلال 48 ساعة للخضوع للكشف الطبي في نادي الوكرة قبل الإنضمام إلى الفريق بشكل رسمي.

حمدي فتحي دخل اهتمامات الوكرة القطري منذ فترة قبل أن يبدأ النادي في التفاوض مع الأهلي بشكل رسمي للحصول على خدماته في صفقة من المتوقع أن تتجاوز قميتها 3 مليون دولار.

وقال المصدر - الذي تحفظ على ذكر اسمه - في تصريحاته ليلا كورة اليوم السب أن حمدي فتحي سيكون في قطر خلال يومين من أجل انهاء اجراءات الانتقال إلى الفريق وتوقيع الكشف الطبي الروتيني.

واتفق النادي القطري مع نظيره الأهلي على كافة التفاصيل المالية للصفقة، بجانب الاتفاق مع حمدي فتحي نفسه على بنود التعاقد، لكن ربط اتمام الأمر بشكل نهائي بخضوع اللاعب إلى الكشف الطبي قبل توقيع العقود حسب ما تص عليه لوائح قواعد وانتقالات اللاعبين الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح مصدر مقرب من حمدي فتحي، أنه سيغادر متجها إلى قطر عقب مباراة منتخب السويس ضمن دور الـ32 من كأس مصر التي ستقام غدًا الأحد.

وشارك حمدي فتحي مع الأهلي خلال الموسم الحالي 2022-2023 في 34 مباراة واستطاع أن يسجل 4 أهداف وصنع مثلهم تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

اقرأ أيضاً..

"نحن نعبث ولا تهدونهم كرات سهلة".. تفاصيل محاضرة أنشيلوتي بين شوطي مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

"الأزمة انتهت".. الأهلي يخطر "كاس" بسداد مستحقات هيدرسفيلد بشأن رمضان صبحي

إبراهيم عادل في الهجوم.. تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع لمباراة النيجر

"قالك هيلاعب مين قدام الأهلي؟".. قصة هدية "بيكاسو الأقصر" لجوارديولا (صور)

بالترددات .. 6 قنوات مفتوحة تذيع مباراة منتخب مصر والنيجر في كأس أفريقيا تحت 23 عامًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن