شاهد كل المباريات

الدوري المصري

كولر: نتيجة الأهلي والبنك لا تعبر عن المباراة.. وهذه نصيحتي لمحمد شريف

مارسيل كولر

اعترف السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، أن نتيجة مباراة الفريق ضد البنك الأهلي لا تعبر عن سير اللقاء، فيما وجه نصيحة للمهاجم محمد شريف.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على مضيفه البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة جرت على ستاد القاهرة مساء أمس الخميس ضمن الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "فزنا على البنك الأهلي بنتيجتنا المفضلة 3-0 (نطقها باللغة العربية)، انتبهت اليوم فقط أن هذه هي النتيجة التي حققناها كثيرًا هذا الموسم، أتمنى أن نواصل الفوز بها مستقبلًا".

ثم استدرك بقوله "لكن علينا أن نعترف أن النتيجة لا تعبر عن سير المباراة، النتيجة تشير إلى أن المباراة كانت سهلة، لكن الحقيقة عكس ذلك".

وأضاف "البنك الأهلي خصم صعب، استطاع أن يخلق فرصًا لكنه لم يتمكن من التسجيل، بينما سجلنا نحن، وهذا هو الفارق الذي منحنا الفوز".

وأكمل المدرب السويسري "عندما نسجل أهدافًا في المنافسين، فإنهم يفتحون خطوطهم في محاولة التعويض، ودائمًا ننجح في استغلال ذلك لتسجيل المزيد".

وأوضح كولر "محمد شريف بذل جهدًا كبيرًا في مباراة البنك الأهلي، لكن في بعض الأحيان لا يكون اللاعب في يومه، كان من الممكن أن يسجل هدفين، لكنه افتقد التوفيق".

واختتم كولر حديثه في هذا الصدد بالقول "أعتقد أن على شريف أن يستعيد ثقته في نفسه، ويزيل الضغوط التي يعاني منها، لكن رغم كل هذا فإنه مازال صاحب المركز الثالث في قائمة الهدافين، هو سجل أهدافًا كثيرة، لكنه يحتاج لمساعدة نفسه".

واستعاد الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز.

لكن الفريق الأحمر يملك 8 مباريات متبقية، مقابل 3 فقط لنظيره السماوي، الذي أصبح منافسه الوحيد على اللقب في الوقت الحالي، بعد خروج باقي الفرق من المنافسة حسابيًا.

ويحتاج الأهلي حصد 9 نقاط من مبارياته الثماني المتبقية لاستعادة لقب الدوري لأول مرة منذ موسم 2019-2020.

اقرأ أيضًا:

عادل سلسلة بيراميدز وتخطى أهدافه.. 5 أرقام للأهلي بعد انتصاره على البنك

بعد الفوز على البنك.. ماذا يحتاج الأهلي لاستعادة لقب الدوري؟

عبدالقادر يسجل في مباراتين متتاليتين لأول مرة هذا الموسم (فيديو)

الأول بعيدًا عن نقطة الجزاء.. معلول يتقدم للأهلي أمام البنك بتصويبة رائعة (فيديو)

بعد أنباء عروض ليل وشيفيلد.. رئيس نانت يحسم مصير مصطفى محمد

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات