جميع المباريات

إعلان

"رفض 3 عروض".. يلا كورة يكشف كواليس رحيل سافيو عن الأهلي

سافيو

سافيو

استطاعت إدارة الأهلي إنهاء أحد أكبر مشكلات الصيف الحالي وهي بيع البرازيلي برونو سافيو الجناح الأيسر للفريق وعودته من جديد لناديه بوليفار البوليفي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع سافيو من بوليفار البوليفي في سبتمبر الماضي مقابل 1.5 مليون دولار لمدة ثلاث سنوات مع وجود خيار بتمديد عام أخر مع موافقة الطرفين.

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر غير مقتنع بقدرات اللاعب خاصة أنه لم ينفذ المهام التي يتم تكليفها به.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن هناك جلسة جمعت كولر مع محمود الخطيب رئيس النادي في يناير الماضي وتحدث صراحة عن عدم حاجته لسافيو وضرورة تسويقه ورحيله من الشتاء الماضي.

وأضاف: "أسباب عدة وراء طلب كولر هو أن اللاعب لا ينفذ التعليمات ولا يناسب طريقة لعبه".

وأوضح: "منذ ذلك الوقت حاول مسؤولي الأهلي التفاوض مع اللاعب لفسخ تعاقده ولكنه طلب الحصول علي باقي قيمة عقده كاملة وهي الموسمين المتبقين بواقع مليون و600 ألف دولار حيث يحصل في الموسم الواحد 800 ألف دولار".

وتابع:" جلب أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات بالاهلي 3 عروض للاعب لتسويقه لكنه ماطل ورفض الرحيل دون الحصول علي قيمة عقده وتعنت برفقة وكيله".

وأكمل: "قبل أيام تم التوصل لصيغة اتفاق مع اللاعب في ظل وجود عرض من ناديه السابق بوليفار لاستعادته وتم كتابة وصياغة العقود فعلياً".

وأضاف:" لن يحصل بوليفار علي القسط الثاني من الصفقة والمقدر بـ700 ألف دولار الذي كان يجب دفعه في نهاية يونيو الماضي مقابل استعادة اللاعب نهائياً".

واختتم: "سيحصل سافيو علي الجزء المتبقي من عقد الموسم الحالي ويصل إلى 200 ألف دولار بجانب نسبة من عقد الموسم المقبل وصلت إلى النصف مقابل موافقته علي العودة لناديه السابق وإنهاء الأمر ودياً".

وأعلن نادي بوليفار البوليفي في صباح اليوم الأربعاء عودة لاعبه البرازيلي برونو سافيو الذي أنهى مشواره مع الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن