جميع المباريات

إعلان

"حال اختياره".. مصدر بكاف ليلا كورة: لا نمانع خروج أمين عمر من معسكر الحكام المحترفين لإدارة القمة

أمين عمر

أمين عمر

ينظم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أول معسكر للحكام الأفارقة المحترفة في القاهرة خلال الفترة من 12 وحتي 17 يوليو الجاري.

وكشف مصدر مسئول في "كاف" عن اختيار الحكم الأثيوبي باملاك تسيما ضمن قائمة الحكام المحترفين في المعسكر المقبل بالقاهرة، وذلك تأكيداً علي مانشره "يلا كورة" من قبل، أن الأثيوبي باملاك تسيما لم يعتزل ومستمر ضمن قائمة الحكام المحترفة حتي عام 2024.

ويضم معسكر قائمة الحكام المحترفين 21 حكم ساحة أبرزهم: الأثيوبي باملاك تسيما والكيني بيتراويرو والسنغالي عيسي سا والليبي معتز الشلماني والسوداني محمود إسماعيل والمصري أمين عمر والمغربي سمير القزاز والتونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال والموريتاني دحان بيدا والغاني دانيال لاريا والجنوب أفريقي توم ابنجيل والايفواري خليلو ابراهيما تراوري والتشادي محمدو الحاجي والكونغولي جان جاك ندالا والبوروندي باسفيك ندابيها والمالي بوبو تراوري.

وحول اختيار الحكم المصري أمين عمر ضمن معسكر المحترفين ومدى تعارض ذلك في حالة اختياره لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل، أكد مصدر في "كاف": "الاتحاد الإفريقي لايمانع من خروج أي حكم من المعسكر لإدارة أي مباراة كبيرة، بشرط ضرورة عودة الحكم لاستكمال المعسكر وإخطارنا باختيار الحكم من قبل لجنته بوقت مناسب، ودائما نوافق على منح الحكام المحترفة فرصة لإدارة كبري المباريات في القارة الأفريقية".

ويلتقي الأهلي بغريمه الزمالك، يوم الخميس المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة 31 من الدوري المصري.

وعلم "يلا كورة" أن هناك 5 محاضرين من "فيفا" تم اختيارهم في هذا المعسكر وهم: المصري تامر دري والزيمباوي فيلكس تانجاوليما والسنغالي ماديمبا مباكي والبوروندي خوان كلاودي والكاميروني ايفرست ميكوندي.

اقرأ أيضاً..

مصدر بالأهلي يوضح ليلا كورة موقف كولر النهائي من رحيل علي لطفي

يلا كورة يكشف موقف محمود متولي والسولية من قمة الزمالك

مدرب الاتحاد: كنا نعاني من التوتر أمام الأهلي.. وغيرت طريقة اللعب لأنني أواجه بطل إفريقيا

يلا كورة يكشف موقف الأهلي من طاقم تحكيم قمة الزمالك في الدوري

إبراهيم عادل يفوز بجائزة أفضل لاعب بأمم إفريقيا تحت 23 عامًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن