جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تفاصيل عرض الأهلي المنتظر لتمديد عقد كولر

كولر

مارسيل كولر

استقرت إدارة النادي الأهلي على تقديم عرض رسمي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لتمديد تعاقده لمدة عامين إضافيين بجانب المدة المتبقية في عقده الحالي (لنهاية الموسم المقبل).

وعقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة، عدة اجتماعات مع شركة الكرة ولجنة التخطيط، وتم خلالها الاستقرار على الحفاظ على كولر في القيادة الفنية للفريق.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن شركة الكرة ولجنة التخطيط ومحمود الخطيب يرون أن كولر مدرب متزن ويعد فريقا رائعا وحقق بطولات عدة، وأن هناك رغبة في الإبقاء عليه لتوفير الاستقرار.

وأضاف: "كولر هو المشروع الحقيقي الذي بحث عنه الأهلي طوال الفترة الماضية، وهناك ثقة متبادلة بين الطرفين تولدت عنها رغبته مشتركة في البقاء لأطول فترة ممكنة".

وأوضح: "بمجرد حسم لقب الدوري بشكل رسمي، سوف يتم تكليف خالد مرتجي أمين صندوق النادي ببدء التفاوض مع الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال كولر لتمديد تعاقده لمدة عامين آخرين".

وتابع: "كولر يرحب بالبقاء وتجديد تعاقده، وهو ما أظهره في أكثر من اجتماع، وأكد أنه رغم تلقيه عدة عروض لكنه يريد الاستمرار في مشوار حصد البطولات مع الأهلي".

وأتم: "بعد حسم لقب الدوري وتحقيق رغبات كولر من صفقات الموسم الجديد، سيتم التفاوض على تمديد التعاقد للمدير الفني السويسري".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

تقارير: برشلونة يغلق أبوابه في وجه نيمار 

تقارير: محمد صلاح يعود لاهتمامات سان جيرمان 

عمار حمدي يوضح ليلا كورة مدة غيابه عن الاتحاد 

يلا كورة يكشف آخر التطورات في ملف الأهلي وبوبو 

رعب ونار وسطلانة .. ماذا حدث في دربي المغرب؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن