شاهد كل المباريات

الدوري المصري

مشروع "الخطيب - كولر".. مَن هو مدافع الأهلي الشاب الذي صعد للفريق الأول قبل مواجهة الزمالك؟

معتز محمد

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تصعيد المدافع الشاب معتز محمد ليتدرب مع الفريق الأول وذلك قبل مواجهة الزمالك في بطولة الدوري.

وحسم الأهلي بطولة الدوري الممتاز قبل 5 جولات من نهاية مبارياته في البطولة .

معتز محمد ابن مدينة كفر الدوار يبلغ من العمر 18 عامًا حيث إنه من مواليد 19 مارس 2005 ويبلغ طوله 182 سم ويشغل مركز قلب الدفاع ويلعب بقدمه اليسرى وهو ابن من أبناء النادي الأحمر حيث يلعب له منذ 8 سنوات.

ويرجع ارتباط كولر بالأمر عندما طلب من قطاع الناشئين ترشيح أبرز المواهب وكان من ضمنهم المدافع الشاب.

واستهدف كولر مدافعًا يلعب بقدمه اليسرى ولديه مقومات بدنية وفنية ليتم ترشح معتز محمد المدافع الهداف الذي يسير على خطى محمد عبد المنعم.

أيمن أشرف المدافع الوحيد الذي يلعب بقدمه اليسرى خرج من حسابات كولر بشكل نهائي وغاب عن المشاركة في المباريات وهو ما دفع المدرب السويسري للتنقيب في قطاع الناشئين الذي قدم محمد عبد المنعم بالتوازي مع البحث عن صفقة جديدة في هذا المركز.

وبالفعل تم تصعيد المدافع الشاب ليشارك في تدريبات الأهلي قبل مباراة الرجاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولكن ما سرعان عاد للانضمام لمشروع جديد استحدث خصيصًا من أجل الفريق الأول ضم عدد من اللاعبين الأخرين علي رأسهم محمد زعلوك الذي تم تصعيده هو الأخر بجانب مرحلة أخري سيتم تصعيد فيها التوأم حسام وابراهيم عادل وعمر سيد معوض وأحمد خالد كباكا وهناك إهتمام أيضاً بمحمد عبدالفتاح تاحا مهاجم الفريق 2007.

وبإشراف محمود الخطيب رئيس النادي وبدر رجب المدير الفني للقطاع تم تكوين فريقًا للمواهب من أبرز العناصر في فرق موليد 2005 و 2006 و 2007 والذي يتدرب تحت قيادة محمد شرف في فرع الأهلي بمدينة نصر رغم انتهاء مسابقات الناشئين.

وتلقى المدافع الشاب عرضًا رسميًا من نادي زد الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز ولكن لم يتخذ النادي فيه قرارًا والأقرب هو الرفض حتى الآن.

اقرأ أيضا:

برشلونة يقطع نصف الطريق نحو أوريول روميو 

تقارير: برشلونة يتلقى عرضا سعوديا من أجل رافينيا 

سافيو يسجل هدفا مع بوليفار في أول مباراة بعد العودة 

مرتضى منصور: إمام عاشور وقع للأهلي بـ5 ملايين دولار.. والزمالك أكبر منه بمليون مرة

رغم انتهاء مهلة التسليم.. الزمالك يحتفظ بدرع الدوري في خزائنه (مستند)

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات