جميع المباريات

إعلان

"انفجار أوسوريو".. الصحف العالمية تتناول لقطة غضب مدرب الزمالك في قمة الأهلي (فيديو)

أوسوريو

أوسوريو

تناولت عدد من الصحف العالمية، لقطة غضب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، خلال لقاء القمة أمام النادي الأهلي.

وتعرض نادي الزمالك لهزيمة ثقيلة أمام غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري.

وشهدت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري لقطة أغضبت خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اعتذرت بعد مباراة المقاولون العرب عن تصرف نداي الذي بدا استفزازيا، واليوم لاعب من الأهلي قام بموقف مشابه وكانت هناك استفزازات"، دون أن يوضح اللاعب المقصود.

وظهر محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، وهو يقوم بتمرير قدمه فوق الكرة، قبل أن يرسلها إلى أحد زملائه تمهيدا للتحرك إلى الأمام.

وبعد نهاية المباراة رصدت عدسات المصورين حديثا غاضبا مع عبد المنعم وياسر إبراهيم أثناء خروج الفريقين من الملعب.

ووجّه المدرب الكولومبي إشارات إلى مدافع الأهلي يخبره عن طريقها أنه شاهده، وأنه لم يكن من اللائق أن يتعامل مع الكرة بهذه الطريقة.

لمشاهدة لقطة انفعال أوسوريو.. اضغط هنا

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

انفجار أوسوريو

سلطت الصحيفة الإسبانية، الضوء على انفجار أوسوريو مدرب الزمالك، عقب نهاية مباراة القمة أمام الأهلي، وإلقاء اللوم على أحد لاعبي الفريق الأحمر بسبب حركة قام بها في الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحركة التي قام بها مدافع الأهلي لم تلق إعجاب المدرب الكولومبي، والذي ألقى اللوم على عبد المنعم عقب المباراة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إنه لحسن الحظ أنه لم يحدث مشادة بين الثنائي، وتوقف الأمر عند إلقاء اللوم من أوسوريو لمدافع الأهلي، ورفضه لدخوله في مناقشة معه.

صحيفة gol.caracoltv الكولومبية

غضب أوسوريو في الكرة المصرية

أكدت الصحيفة الكولومبية أن المدرب أوسوريو تصدر عناوين الصحف، بعد لقطة غضبه خلال مباراة غريم فريقه الأهلي، عقب حركة لاعب من الفريق الأحمر خلال اللقاء.

وقالت الصحيفة، إن مدرب الزمالك كان بطل مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غضبه من محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، بسبب الحركة التي قام بها خلال اللقاء، والتي اعتبرها المدرب الكولومبي استفزازاً للاعبي فريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه اللقطة لم تمر دون أن يلاحظها أحد، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الزمالك بالخسارة أمام الأهلي بنتيجة (4-1).

صحيفة futbolred الكولومبية

انفجار بشراسة

قالت الصحيفة الكولومبية، إن حركة محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بتمرير قدمه فوق الكرة خلال مباراة الزمالك، جعلت خوان كارلوس أوسوريو، ينفجر بشراسة عقب خسارة فريقه في ديربي القاهرة بنتيجة (4-1).

وأشارت الصحيفة، إلى أن أوسوريو قام بالإشارة إلى محمد عبد المنعم عقب انتهاء المباراة بالحركة التي قام بها وهو غاضب بشكل كبير.

وأتمت الصحيفة الكولومبية، مشيرة إلى أن خسارة أوسوريو مع الزمالك أمام الأهلي قد تكون مباراته الأخيرة مع الفريق بعد مرور 3 أشهر مع الفريق الأبيض، بسبب الأوضاع المالية السيئة في النادي.

اقرأ أيضاً..

"رفضت استشارة فايلر".. كولر يتحدث عن.. التأقلم مع الأهلي.. اللغة.. والعودة لأوروبا

"لاعبتك تعبانة ملناش دعوة".. رجب بحة وأسرته يكذبون مرتضى منصور وينفون علاقته بالسحر (فيديو)

"أعلى قيمة انتقال في بريطانيا".. وست هام يعلن رحيل ديكلان رايس رسمياً

اكتمال فرق دوري المحترفين المصري لموسم 2023-2024

وكيله: هناك عروض بالفعل لأوسوريو.. ورحيله عن الزمالك غير صحيح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن