جميع المباريات

إعلان

كولر: أحارب من أجل منح اللاعبين راحة طويلة.. والكرة ليست "اللعب للأمام" فقط

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف مارسيل كولر، مدرب الأهلي، سبب غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين عن تشكيل مباراة المقاولون العرب التي أقيمت في بطولة الدوري.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا مساء اليوم الأحد، على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ34 للدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "لا يوجد لدي لاعب أساسي وآخر احتياطي، ولا يوجد لدي 11 لاعبًا ثابتين بصفة مستمرة، لو أجرينا إحصائية سنجد أن جميع اللاعبين الذين شاركوا أرقامهم قريبة من بعضهم البعض".

وأضاف: "لقد تحدثت مع جميع اللاعبين بشكل فردي وليس جماعيًا، وأكدت عليهم أهمية الاهتمام بالجانب الدفاعي، وعدم خلق كرات ثابتة بالأخص في الثلث الأخير من مرمانا".

وأكمل مدرب الأهلي: "كما طالبت اللاعبين بأن نكون أشرس وأسرع داخل الملعب، ويكون لدينا دقة في التحولات ونكون أهدأ وهذا ما حدث في الشوط الثاني وكان مستوانا أفضل".

وأوضح كولر: "لا بد أن يحصل اللاعبون على فترة كبيرة من الراحة السلبية، وهذا ما أحارب عليه حاليًا، ولكنني في انتظار قرار معين يساعدنا على اتخاذ ذلك القرار".

وتابع: "في أوقات عديدة نجري مقابلات مع اللاعبين وأكون قاسيًا معهم بعض الشيء، لكني أكون صريحًا وواضحًا أيضًا، أتحدث مع اللاعبين عن المطلوب منهم بالتحديد في كل مباراة".

وأتم: "إذا كان اللاعب في حاجة لتطوير نقاط عديدة لا أستطيع أطلب منه ذلك في مدة قصيرة لأنه قد يأخذ وقت أطول، هناك لاعبين تظن أن الكرة هي "اللعب للأمام فقط" وهذا منظور خاطئ لأن الكرة هي توازن بين الدفاع والهجوم".

اقرأ أيضًا..

محامي الأهلي يجيب.. لماذا لم يُحاكم الخطيب بعد 500 بلاغ من مرتضى منصور؟

محامي الأهلي: شخص معروف بتجاوزاته كتب تغريدات ميدو.. وشرط واحد للتنازل عن البلاغات

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة إمام عاشور رسميًا

مدرب الهلال: أردا جولر انتقل إلى ريال مدريد بفضلي

قائمة الأهلي السعودي لمعسكر النمسا.. استبعاد السومة وانضمام فيرمينو وميندي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 2
أرسنال

أرسنال

31

تبديل لصالح توتنهام بخروج فيرنر ودخول برينان جونسون

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن