جميع المباريات

إعلان

إنبي: لا نعلم كيف يستدعي الزمالك أحمد عيد رغم أنه لن يستطيع قيده

أحمد عيد

أحمد عيد

أبدى محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، استغرابه من قرار الزمالك باستدعاء أحمد عيد، لاعب الفريق الأبيض المعار إلى نظيره البترولي، وهو لن يتمكن من قيده في قائمة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وانتقل عيد الصيف الماضي من الزمالك إلى إنبي بعقد إعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء للنادي البترولي.

وأبدى إنبي رغبته، في وقت سابق، في تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة، لكن عيد، الذي تألق مع منتخب مصر الأولمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، أكد أنه يريد العودة إلى القلعة البيضاء.

من جانبه، استغل الزمالك رغبة عيد في العودة إلى الزمالك، وأرسل استدعاءً للاعب للمشاركة في تدريبات الفريق، استعدادًا لبطولة كأس الملك سلمان.

وقال إسماعيل، في تصريحات لقناة ETC، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، "أحمد عيد من حق إنبي بحكم العقد الثلاثي الموقع في بداية الموسم، لأن العقد ينص على أنه في حال فعّلنا بند الشراء سيصبح اللاعب من حقنا، ولا أعلم لماذا يتم افتعال مشكلات من لا شيء".

وأضاف "عقد إعارة أحمد عيد لا ينص على شروط أخرى مثل موافقة الزمالك أو اللاعب من أجل تفعيل بند الشراء، الشرط الوحيد أن ندفع 3 ملايين جنيه".

وتابع مسؤول إنبي "أخطرنا الزمالك برغبتنا في تفعيل بند الشراء، وسألناه عن كيفية استلام الأموال في ظل المشكلة التي يعاني منها النادي، وفي انتظار الرد".

وواصل "أعتقد أن أحمد عيد (بيلعب علينا وعلى الزمالك)، لأنه يتبقى في عقده موسمًا واحدًا، وأشعر أنه يريد العودة إلى ناديه ثم التوقيع لنادٍ آخر في يناير في صفقة انتقال حر، أتصور أنه الطرف الوحيد الرابح من هذه الأزمة".

وشدد إسماعيل على أن أحمد عيد لم يوقع العقد الجديد لإنبي، لكنه لن يستطيع اللعب للزمالك أو أي نادٍ آخر.

وقال "الزمالك نادٍ كبير ولديه إداريين، ولا أعلم على أي أساس استدعى اللاعب وهو لن يتمكن من قيده في قائمة البطولة العربية أو في أي بطولة أخرى".

وعن موقف إنبي حال تغيب عيد عن تدريبات الفريق بدءًا من 5 أغسطس المقلب استعدادًا للموسم الجديد، رد "سنشكو اللاعب لاتحاد الكرة حال استمر اختفائه، وسنرى إلى أي مدى ستصل الأزمة".

اقرأ أيضا:

الداخلية يؤكد موافقة الأهلي على تأجيل مباراة كأس مصر

تقرير: صلاح لن يتأثر بمشكلة كلوب في هجوم ليفربول

كولر بين الرابحين من صفقة إمام عاشور.. والزمالك أبرز الخاسرين

القيعي: الأهلي سيكون مثل مانشستر يونايتد خلال عامين.. وإمام عاشور فضلنا منذ الدقيقة الأولى

نيمار يكسر صمته: سأبقى مع سان جيرمان حتى لو لم تحبني الجماهير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن