جميع المباريات

إعلان

رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك: زيزو وفتوح مستمرين مع الفريق.. وسنعقد جلسة مع أوسوريو لبحث طلباته

زيزو

زيزو

أكد حسن موسى رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن الثنائي أحمد مصطفى "زيزو" وأحمد فتوح لاعبا الفريق الأبيض، باقين مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت عن تعيين لجنة إدارية مؤقتة لتسيير شؤون نادي الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة بالكامل.

وشكلت وزارة الشباب والرياضة لجنة مكونة من حسن موسى حسن عبد الكافي (مدير تنفيذيا)، أحمد فؤاد الوطن (مديرا ماليا)، أيمن عبد المنعم أبو سريع (مديرا للنشاط الرياضي) من أجل إدارة شؤون نادي الزمالك في الفترة الحالية لحين إجراء الانتخابات.

وقال موسى في تصريحات لقناة "صدى البلد": "جميع رموز نادي الزمالك أبدوا استعدادهم للمساعدة في تحقيق استقرار الفريق وهذه أول مرة أرى ذلك الأمر، وسعيد جداً ومتفائل بمستقبل الزمالك".

وأضاف: "الزمالك غني بأبناؤه وقياداته ولا يوجد مشكلة واحدة تستاهل أن أحد يذكرها، وأحب أن أطمئن الجماهير بأن مستقبل الزمالك سيكون مثمر".

وأكمل: "ان شاء الله لن يوجد أي أزمات أو مشاكل إدارية أو مالية خلال الساعات المقبلة، وجميع الرموز مستعدة لمساعدة النادي خلال الفترة المقبلة".

وواصل رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك: "أخذنا شوط كبير جداً في ملف فريق الكرة، وأحب أن اطمئن جماهير الزمالك بأن زيزو وفتوح سيتواجدون في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهناك جلسة مع المدرب غداً لبحث كل طلباته".

وتابع: "موضوع زيزو انتهى تماماً بعد الاتصالات التي تلقيتها، وسندرس جميع الملفات الفنية في الفريق مع مدير النشاط الرياضي الجديد".

وأتم موسى تصريحاته: "رسالتي إلى جمهور نادي الزمالك هي أن يطمئن وأن يتفائلوا لما هو قادم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن