جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: اختفاء محضر إدارة الزمالك لبيع إمام عاشور إلى ميتييلاند

إمام عاشور

إمام عاشور

كشف مصدر في نادي الزمالك أزمة جديدة في القلعة البيضاء، بعدم وجود محضر بيع إمام عاشور، لاعب الأهلي الحالي، إلى ميتييلاند الدنماركي.

وانتقل إمام عاشور إلى صفوف ميتيلاند في يناير 2023 قادما من الزمالك مقابل 2.76 مليون يورو، ثم عاد إلى مصر في الميركاتو الصيفي الحالي من بوابة الأهلي.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن اللجنة التي تم تكليفها مؤخرا بإدارة النادي فوجئت بعدم وجود أي محاضر تتعلق ببيع إمام عاشور إلى ميتييلاند.

وأشار المصدر إلى أن أعضاء اللجنة قرروا مخاطبة الجهة الإدارية لكي تقوم بمراجعة محاضر الجلسات الخاصة بالمجلس، تحسبا لإيجاد نسخة المحضر الخاص باعتماد الصفقة.

وتجدر الإشارة إلى أن جلسات مجالس إدارات الأندية يتم إثباتها في محاضر، على أن يتم الاحتفاظ بنسخة في النادي، وإرسال نسخة إلى وزارة الشباب والرياضة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في وقت سابق عن تعيين لجنة إدارية مؤقتة لتسيير شؤون نادي الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة بالكامل.

وشكلت وزارة الشباب والرياضة لجنة مكونة من حسن موسى حسن عبد الكافي (مدير تنفيذي)، وأحمد فؤاد الوطن (مدير مالي)، وأيمن عبد المنعم أبو سريع (مدير النشاط الرياضي)، لإدارة شؤون القلعة البيضاء لحين إجراء الانتخابات.

اقرأ أيضا:

بعد تألقه مع برشلونة.. هل يغلق لامين يامال صفحة المغرب؟ 

هل يجمع الاتحاد بين صلاح وراموس؟ 

مصيلحي: رفضت ضم كهربا ضمن صفقة انتقال مروان عطية للأهلي 

جيرارد عن انتقال جرينوود للاتفاق السعودي: أنباء كاذبة 

التجربة الأمريكية تنتظر سيرجي روبيرتو بعد الرحيل 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن