جميع المباريات

إعلان

بعد 5 سنوات من واقعة "الأبطال".. هل يجمع الاتحاد بين صلاح وراموس؟

1

محمد صلاح وسيرخيو راموس

يقف محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، في مفترق طرق، في ظل الجهود المكثفة التي يبذلها نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد معه.

وكشفت تقارير إعلامية قبل فترة عن محاولات نادي الاتحاد للتعاقد مع صلاح هذا الصيف، حيث يعرض بطل الدوري السعودي على نجم ليفربول راتبا ضخما يصل إلى 100 مليون يورو في الموسم، وهو ما يتجاوز 5 أضعاف راتبه الحالي.

وذكر مصدر بالمملكة العربية السعودية في تصريحات ليلا كورة أن صلاح وإدارة ليفربول أظهرا مرونة في المفاوضات، وأصبحت فكرة الانتقال واردة بقوة بعد أن كانت مرفوضة في بداية الانتقالات.

مزيد من التفاصيل هنا

وتتزامن محاولات الاتحاد لضم صلاح، مع الأنباء التي ظهرت مؤخرا بخصوص رغبة "النمور" في التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، الذي يشهد تاريخه نقطة سوداء تتعلق بالنجم المصري.

في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، الذي فاز به ريال مدريد (3-1) على ليفربول، تسبب راموس، قائد الريال وقتها، في إصابة قوية لصلاح في الكتف.

واضطر صلاح للخروج بعد 30 دقيقة فقط من المباراة، كما احتاج وقتا طويلا للتعافي من الإصابة، مما أدى لابتعاده عن أول مباراة لمنتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018، والتي خسرها "الفراعنة" بهدف نظيف أمام أوروجواي.

هل يجمع الاتحاد بين صلاح وراموس؟

في الوقت الحالي لا يرتبط راموس بأي ناد، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قضى معه موسمين.

راموس كان قريبا من الانتقال إلى بشكتاش التركي في الميركاتو الصيفي الحالي، غير أن النادي أعلن مؤخرا عن فشل المفاوضات لأسباب مالية.

ووفقا لما ورد ببرنامج "تشيرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، فإن راموس (37 عاما) دخل في مفاوضات جادة للانضمام إلى الاتحاد.

كما أكد الإعلامي السعودي وليد الفراج اقتراب راموس من الانتقال إلى أحد الأندية السعودية، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، صباح اليوم الأربعاء، صورة راموس مع تعليق قال فيه: "48 ساعة بإذن الله".

اقرأ أيضا:

صباحك أوروبي.. غياب جوارديولا.. مفاجأة سارة لبرشلونة 

مصيلحي: رفضت ضم كهربا ضمن صفقة انتقال مروان عطية للأهلي 

جيرارد عن انتقال جرينوود للاتفاق السعودي: أنباء كاذبة 

التجربة الأمريكية تنتظر سيرجي روبيرتو بعد الرحيل 

اختبر معلوماتك
ماذا تعرف عن الدوري الإسباني؟
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن