جميع المباريات

إعلان

وكيله: كولر رفض عرضاً ضخماً من الدوري السعودي.. ومقتنع بقدرات لاعبي الأهلي

مارسيل كولر

كولر

أكد دينو لامبرتي وكيل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أن المدرب السويسري رفض عرضاً ضخماً من الدوري السعودي، مشيراً إلى أنه مقتنع بقدرات لاعبي الفريق الأحمر.

وقال لامبرتي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس": "كولر كان يمتلك عرضين من السعودي، العرض الأول كان من النادي الذي كان يريده قبل النادي الأهلي ولكن كولر لم يوافق عليه".

وأضاف: "كان كولر يمتلك عرضاً بمبلغ مالي كبير جداً من الدوري السعودي، وكان هذا النادي يرغب في توقيع العقود خلال 48 ساعة، ولكن كولر رفض العرض وهو الأمر الذي أحزنني لأن الفارق كان كبير جداً من الناحية المالية بين العرض السعودي وعرض الأهلي".

وأكمل: "الناحية المادية لا تفرق مع كولر بشكل كبير، وأنا لست من هذا النوع من الأشخاص الذي يضغط عليه لقبول أحد العروض المقدمة له".

وواصل: "كولر مؤمن بلاعبي النادي الأهلي بشكل كبير، وهو مقتنع أنه يستطيع تحقيق إنجاز كبير بهذه المجموعة، واستطعنا عمل صفقات جديدة لتدعيم الفريق وكانت بقرار من كولر وفقاً لما أعلمه عن المدرب".

وتابع وكيل كولر: "تحدثت مع مونتنيري محامي الأهلي وهو المحامي الخاص بي أيضاً، لمعرفة كل التفاصيل عن النادي الأهلي، وأنا متأكد أن كولر لم يتواصل مع أي مدرب سويسري درب في مصر، لأنه يريد الحصول على انطباع من وجهة نظر شخص غيره".

وأضاف: "كان حلمي أن يقوم كولر بتدريب فريق كبير ورأيت أن النادي الأهلي هو الفرصة لتحقيق ذلك الحلم، وكان هدفه هو تحقيق دوري الأبطال وكنا لا ندري أننا سنفوز به في إفريقيا، ورأينا مشاعره في مباراة العودة بالنهائي".

وأتم لامبرتي: "كولر رأى هزيمة الأهلي من صنداونز مثل هزيمة الأرجنتين من السعودية في كأس العالم، وقرر أنها ستكون الحافز لتحقيق دوري أبطال إفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن