جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم موديست

موديست

موديست

كثفت إدارة الأهلي مفاوضاتها للتعاقد مع أنتوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن أنتوني موديست تم عرضه علي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يوم السبت الماضي وأنه متاحاً كلاعب حر لعدم ارتباطة بأي نادي منذ شهر يونيو.

وأضاف، أن كولر أكد معرفته بالمهاجم خاصة أن المدرب السويسري يتابع منافسات الدوري الألماني كثيراً.

وأوضح:" بدأت المفاوضات يوم الإثنين ونجح وكيل كولر في تحديد موعد جلسة "زووم" مساء ذات اليوم لبدء المفاوضات مع وكيل موديست والتي استمرت علي مدي الأربعة أيام الماضية".

وتابع:"هناك موافقة مبدئية لدى موديست لللانضمام للأهلي خاصة أن العرض لموسمين بينما كل العروض التي تلقاها كانت لموسم واحد، بجانب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ومعرفته بشعبية الأهلي".


وقال، إن هناك اتفاق علي بعض البنود الشخصية الخاصة باللاعب ولكن يتبقي بعض الإمتيازات مثل عدد الأهداف والمشاركات والبطولات وغيرها".

وأتم:" المفاوضات في مراحل متقدمه لكن حتي الآن هناك بعض الأمور التي لم يتم الاتفاق عليها، وربما يصل اللاعب للقاهرة وينضم للبعثة التي ستتجه للملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء المقبل لخوض السوبر الأفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري حال التوافق علي كافة الأمور".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

80

10 دقائق متبقية على نهاية الشوط الثاني

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

1 3
ليفربول

ليفربول

82

أرنولد سدد كرة يسارية صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس مارتينيز تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن