جميع المباريات

إعلان

"مازلت أتواصل معه".. أوسوريو يوضح طبيعة علاقته بجوارديولا

أوسوريو مع جوارديولا وأرتيتا

أوسوريو مع جوارديولا وأرتيتا

كشف خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، أنه تعامل مع بيب جوارديولا، نظيره في مانشستر سيتي، عندما كان الإسباني لاعبًا في 2004، مشيرًا إلى أنه مازال على تواصل معه.

تتشابه أفكار أوسوريو وجوارديولا في الملعب، وتحدث المدرب الكولومبي عن علاقته بنظيره الإسباني.

وقال أوسوريو، في تصريحات لقناة "الزمالك"، في ساعة مبكرة من اليوم الأحد، "تعاملت مع جوارديولا عام 2004 عندما كان لاعبًا، الكرة الإنجليزية كانت تعتمد وقتها في المقام الأول على القوة البدنية، بينما كان هو لاعب مهاري، لكني كنت مقتنعًا به".

ويشير أوسوريو إلى الفترة التي قضاها كمساعد مدرب في مانشستر سيتي من 2001 حتى 2005، حيث رفض النادي في تلك الفترة انضمام جوارديولا كلاعب.

وأضاف أوسوريو "جوارديولا لعب في الدوري المكسيكي، وتدرب على يد خوان مانويل ليلو، والآن الحال تغير، وأصبح ليلو هو مساعد جوارديولا".

واحترف جوارديولا في صفوف دورادوس دي سينالوا المكسيكي في يناير 2006 لمدة 6 شهور، في آخر محطاته قبل أن يعلن اعتزاله اللعب.

وأوضح "علاقتي بجوارديولا علاقة عمل في أغلب الأوقات، لكن هناك تواصل، وحضرت تدريبات له من قبل، لكن خوان مانويل ليلو صديقي ونتناقش دائمًا في كرة القدم".

وعن رحلته إلى إسبانيا مؤخرًا، علق "استفدت كثيرًا من هذه الرحلة، قابلت خبراء في كرة القدم، وحضرت حصص تدريبية لبعض الفرق، ونقلت ما تعلمته إلى أعضاء الجهاز الفني للزمالك".

وأكمل "قابلت أوسكار مورينو هناك، وهو أحد المؤرخين الذين يساهمون في كتب برشلونة التاريخية، لديه معلومات كروية مثل بيب جوارديولا، وكبار المدربين، وبالتالي استفدت جدًا من مقابلته، دائمًا لدي قابلية للتعلم، لكني لا أغير طريقة لعبي، فقط أضيف عليها بعض الأمور".

واختتم "مع احترامي للفرق التي تلعب بشكل مباشر على المرمى، فأنا أحب اللعب المفتوح والكرة الجميلة، وأن نستحوذ بشكل أكبر على الكرة".

اقرأ أيضًا:

أوسوريو: أطالب بتوفير مستحقات اللاعبين.. وهذا وعدي لجماهير الزمالك

قائمة الهدّافين الدوليين.. نيمار يقتحم "العشرة الأوائل".. وماذا يحتاج ميسي لـ"وصافة رونالدو"؟

ووكر ينهي أطول صيام إنجليزي في التاريخ

مهاجم الأهلي المحتمل.. لماذا فشلت عودة موديست إلى كولن؟

أجاي: رحيلي عن الأهلي "كسر قلبي".. وانتقالي للزمالك سيكون بـ"إرادة الله"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن