جميع المباريات

إعلان

مقلد: لا أطمع في رئاسة الزمالك.. ولدي هدف واحد

علاء مقلد

علاء مقلد

أكد علاء مقلد، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح لنفس المنصب في انتخابات النادي، أنه لا يطمع في منصب رئيس القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن هدفه خدمة النادي.

وتقدم مقلد أمس السبت بأوراق ترشحه لمنصب عضو مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات التي تجرى يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقال مقلد، في تصريحات لقناة "الشمس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "أحب نادي الزمالك وحياتي كلها داخل القلعة البيضاء، عملت مع 7 رؤساء للنادي، وكلهم كانوا يتمسكون بي".

وأضاف "ليس لدي أي مطمع في منصب رئيس الزمالك أو النائب أو أمين الصندوق، هدفي أن أكون متواجدًا في النادي كي أستطيع خدمته".

أوضح عضو المجلس السابق "هناك صعوبات عديدة واجهت المجلس السابق، منها الحجز على أرصدة النادي، ووقف القيد، والالتزامات المالية، لذلك قررنا الاستقالة كي نعطي فرصة لإنهاء الحجز على الأرصدة، من المفترض أن يحدث ذلك في الفترة المقبلة".

وشدد مقلد "الزمالك يملك مبالغ كبيرة من أكثر من مصدر، من صفقتي مصطفى محمد، ومصطفى فتحي، وغيرهما، وكذلك غرامة كهربا المنتظرة، إضافة إلى أموال النادي لدى الشركة الراعية".

وفي شأن آخر، قال مقلد "فتحنا باب الاشتراك في العضويات بفرع النادي في أكتوبر، لكننا لم نحصل على مبلغ كبير، لأنه لم يكن هناك إقبالًا رغم التخفيضات، سيكون هناك إقبالًا عندما تنتهي الشركة المكلفة بالبناء من المباني ويشعر الناس أن هناك جدية في العمل".

اقرأ أيضًا:

أوسوريو: أطالب بتوفير مستحقات اللاعبين.. وهذا وعدي لجماهير الزمالك

قائمة الهدّافين الدوليين.. نيمار يقتحم "العشرة الأوائل".. وماذا يحتاج ميسي لـ"وصافة رونالدو"؟

ووكر ينهي أطول صيام إنجليزي في التاريخ

مهاجم الأهلي المحتمل.. لماذا فشلت عودة موديست إلى كولن؟

أجاي: رحيلي عن الأهلي "كسر قلبي".. وانتقالي للزمالك سيكون بـ"إرادة الله"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن