جميع المباريات

إعلان

هاني العتال يتحدث عن.. الترشح بقائمة فاروق جعفر.. وحل أزمة "يد الزمالك"

هاني العتال

هاني العتال

قال هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء إنه لن ينضم حتى الآن لقائمة فاروق جعفر.

وأضاف العتال في تصريحات لفضائية صدى البلد، مساء الأحد:"فاروق جعفر اسم كبير وكابتن مصر ونادي الزمالك ولا يختلف عليه أحد؛ فهو تاريخ والجميع يحبه يكفي إنه كان لاعبًا مهارياً واحترمه جدًا ولكن عندما أعلنت ترشحي على منصب نائب رئيس نادي الزمالك فكنت مستقلًا وحتى الآن مستقلاً".

وتابع :"حسين لبيب ليس بغريب على نادي الزمالك وعمل بالنادي وبمناصب رياضية، نحب بعض كزملكاوية ولكن هناك خلاف في وجهات النظر، ربما لم نتفق مع بعض لأسباب ولكن يسود الاحترام".

وتطرق لسداده مبلغ 2 مليون جنيه لاتحاد كرة اليد لحل أزمة يد الزمالك، بقوله:"الـ 2 مليون ليسوا قرض حسن ولا سلفة لنادي الزمالك، النادي كان قد دفع 2 مليون جنيه خلال الأيام الماضية ولم تُحل أزمة القيد والأمر كان يتوقف على 2 مليون جنيه، حمادة عبدالباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك تواصل معي وقال إن الفريق في مشكلة وناقص العدد ولن يستطيع المواصلة هكذا والمطلوب ندفع 2 مليون جنيه ليتمكن الفريق من القيد فقلت حاضر وتواصل مع أحمد الوطن المدير المالي للنادي واتفقنا على الطريقة".

اقرأ أيضًا..

تحطيم صورة مرتضى.. الزمالك على صفيح ساخن في اليوم الأخير للترشح للانتخابات (صور)

المباراتان في القاهرة.. موعد لقاء الأهلي وسان جورج في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

مصدر ليلا كورة: موديست يجتاز الفحص الطبي قبل انضمامه إلى الأهلي

عرضيات معلول كلمة سر.. 4 عوامل ترسم طريق التألق لموديست مع الأهلي

رسميًا.. إقالة فليك من تدريب ألمانيا.. وفولر بدلًا منه أمام فرنسا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن