جميع المباريات

إعلان

موديست: كان لدي عروض من تركيا.. لم أنضم بسبب مونديال الأندية.. والأهلي هو ريال مدريد إفريقيا

موديست

موديست

أعرب أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بالإنضمام إلى الفريق الأحمر في حديثه الإعلامي الأول منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

وقال موديست في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "اخترت هذه الفرصة مع أنه كانت لدي فرص أخرى من تركيا، وفي الواقع كنت أرغب البقاء في ألمانيا، فعائلتي هناك ونحن نشعر بالراحة، ولكن عندما جاءت فرصة الإنضمام للنادي الأهلي، كنت كالطفل الصغير وأردت بكل تأكيد الانضمام لهذا النادي".

وأكمل: "سألت أصدقائي وأخبروني أن مصر بلد جميل، خاصة عندما تزورها لقضاء الإجازة، وأنا لم آت إلى هنا من قبل، ولكني هنا الآن لأتمتع بهذا البلد الرائع".

وتابع: "حدثني أصدقائي أيضاً عن الأهلي وعيونهم تنطق بالفرح، لقد سألني كولر إن كنت مهتما بالمجئ إلى النادي الأهلي، حيث سأشعر بفرح كبير، وسأحرز العديد من الأهداف، لأنه فريق هجومي، فبالتالي سيكون لدي فرصة التسجيل وإحراز الأهداف".

وأضاف: "بشكل عام سيكون الموسم أفضل من الموسم الماضي، لأنهم فازوا بكل البطولات في العام الماضي، فبكل تأكيد سنحاول أن نفعل الشيء ذاته للمساهمة في كتابة التاريخ".

وأردف: "حتى لو لم تكن المشاركة التاسعة في كأس العالم للأندية، كنت سأرغب في المجئ إلى هنا، لأنه نادٍ له تاريخ كبير، ونحن نقول دوماً في أوروبا إنه النادي الذي يلي ريال مدريد، وإنه ريال مدريد إفريقيا، وهو شيء رائع بالنسبة لي أن أكون هنا".

وواصل المهاجم الفرنسي: "شاهدت مباريات وشاهدت حماس الجماهير، وذلك ذكرني بمشواري مع نادي كولن ونفس النجاح الذي حققته معهم".

وأضاف: "أنا دائماً جاهز ومستعد على الصعيد المهني، مستعد لهزيمة كل الفرق، فأنا أعلم أن اللعب للنادي الأهلي يعني شيئا واحدا فقط وهو الفوز بالمباريات".

وتابع: "كولن هو النادي الذي حققت فيه نجاحات، كما أني قضيت هناك وقتاً كبيراً، ولدي هناك ذكريات رائعة والآن أفكر في قصتي الخاصة مع الأهلي".

وأكمل: "عندما كنت صغيراً في السن، لاعبي المفضل كان ديدييه دروجبا، والآن أعتقد أن الأفضل هو كيليان مبابي".

وواصل موديست تصريحاته: "كرة القدم المصرية هي كرة جذابة وشعبية، وأنا سعيد كوني هنا، لأني أعرف أن هناك جماهير رائعة يدعمون اللاعبين، والآن سيأتي دورنا لنجعلهم سعداء".

وأضاف: "أنا سعيد لأني أنا أيضاً لا أقبل الخسارة، وأعلم أنه في هذا النادي الانتصارات فقط هي المهمة، سألعب بحماس وأدافع عن هذا القميص وأظهر بأفضل أداء ممكن".

وأكمل: "ابني يحب كرة القدم ويلعب دوماً، وكما أقول دوما سواء لعب الكرة أو أي رياضة أخرى، المهم أن يكون سعيدا بممارستها".

وتابع مهاجم الأهلي: "أبي كان لاعب كرة قدم محترف سابق لعب في سانت إتيان، مع الأسف أنه رحل الآن ولم يعد هنا، وأعتقد أنه سعيد الآن عندما يراني في نادٍ كهذا، لديه العديد من البطولات سيكون فخراً بالنسبة له، وفي الوقت الحالي ستبقى عائلتي في ألمانيا، وأتمنى أن ينضموا لي قريباً، فبكل تأكيد الصحة والعائلة من أهم الأمور في الحياة".

وأضاف: "لعبت مع روبرتو فيرمينو عندما كنت في هوفنهايم، وهو لاعب ممتاز لديه موهبة رائعة، وتربطنا علاقة جيدة".

وتابع: "مستقبل بيلينجهام سيكون رائعا لو أكمل طريقه مع ريال مدريد، فهو لاعب رائع، وبكل تأكيد سيحصل على الكرة الذهبية في المستقبل لو استمر هكذا".

وأتم موديست تصريحاته: "تحياتي للجماهير.. أنا أنتوني موديست، سعيد وفخور لأني هنا وسأمثل هذا القميص الذي يعني لي الكثير، وسأحرص على تحقيق أكبر نجاح ممكن".

اقرأ أيضًا:

المجد ينتظر كولر والأبطال فأل خير للأهلي.. 10 حقائق عن السوبر الأفريقي (فيديو)

زيزو وفتوح على رأس 4 غيابات.. الزمالك يعلن قائمته لمواجهة أرتا سولار

تقارير: فيفا يشترط 7 تعديلات على ملعب "الجوهرة المشعة" قبل مونديال الأندية

مغامرة جديدة والبطولات في انتظاره.. ماذا قالت الصحف العالمية عن انتقال موديست للأهلي؟

السوبر الأفريقي.. معلول ينضم لبعثة الأهلي استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة

اختبر معلوماتك
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن