جميع المباريات

إعلان

كولر: تدخلت مع الخطيب لتأجيل لقاء السوبر الأفريقي.. والعمل في الأهلي صعب

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أنه تحدث مع محمود الخطيب رئيس القلعة بشأن تأجيل لقاء السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان الأهلي توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في يونيو الماضي عقب الفوز على الوداد البيضاوي المغربي، في المقابل فاز فريق اتحاد العاصمة بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

وقال كولر في تصريحات خلال حواره عبر صحيفة "nzz" السويسرية :"يجب عليّ أن أتخذ بعض القرارات وأنا أتعامل باحترام في ذلك، عندما أراد الاتحاد الأفريقي إقامة كأس السوبر الأفريقي تحدثت مع رئيس النادي (محمود الخطيب) لتأجيل المباراة".

وتابع :"قلت له إن اللاعبين يحتاجون للراحة بعد موسم طويل وذلك ستقام المباراة في وقت لاحق".

وعن عرض الأهلي، رد :"تلقيت بعض الاستفسارات من الدوريات العربية والأفريقية في الماضي، عندما جاء لي عرض الأهلي بحثت عن النادي واكتشفت أنه أنجح أندية القارة، ولديه أكثر من 60 مليون مشجع، وكانت المحدثات مع الرئيس (محمود الخطيب) جيدة".

وأتم :"الفوز بالألقاب يجعل العمل أكثر صعوبة بالنسبة لي، المشجعون يطالبون باللقب التالي وهنا لن تحصل على أي راحة وكلما حققنا نجاحًا أكبر قل قدرتي على الخروج في الأماكن العامة هناك دائمًا حشد جماهيري حولي".

وتولى مارسيل كولر القيادة الفنية لفريق الأهلي في صيف 2022، ليحقق مع القلعة الحمراء عدة ألقاب محلية وقارية مثل دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري مرتين.

وينتظر أن يخوض الأهلي عددًا من البطولات المهمة في الفترة المقبلة مثل السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا..

رابطة الأندية: رئيس لجنة الحكام لم ينجح حتى الآن.. وتم بيع اسم الدوري بـ40 مليون جنيه

إيهاب جلال: لا أشعر بالقلق من إيقاف القيد.. وشرط وحيد لبيع المحمدي ومجدي

"نيمار وفيراتي".. ليكيب: إنريكي قرر عدم الاعتماد على 4 لاعبين كبار بالموسم المقبل

الهداف التاريخي للأجانب في مصر.. جون أنتوي يعود إلى دريمز الغاني رسميًا

"انظر لسيد عبد الحفيظ".. مرتضى منصور يوجه 7 رسائل إلى شيكابالا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن