جميع المباريات

إعلان

بعد ضم صلاح محسن.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي للموسم الجديد

الأهلي

لاعبو الأهلي

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، ضم صلاح محسن لقائمة الفريق الأساسية للموسم الجديد، والتي وصلت إلى 29 لاعبًا.

وسيتواجد صلاح محسن مع بعثة الأهلي التي ستغادر إلى النمسا يوم 28 أغسطس الجاري، لبدء معسكر الإعداد حتى يوم 6 سبتمبر المقبل.

وقال مصدر، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن صلاح محسن مهاجم الفريق العائد من تجربة الإعارة في سيراميكا تم نقله أمس من قائمة الانتظار التي كان فيها برفقة عمار حمدي، إلى القائمة الرئيسية.

وأضاف أن قائمة الفريق وصلت إلى 29 لاعبًا بعد ضم صلاح محسن.

والقائمة الحالية تضم كل من: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء في حراسة المرمى، ومعهم أكرم توفيق، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، ومحمد عبدالمنعم،  وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وعلي معلول، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ومحمد مجدي "أفشة"، وأحمد عبدالقادر، ومحمد فخري، وأحمد نبيل "كوكا"، ومحمد شريف،  وخالد عبدالفتاح، وأحمد قندوسي، ومروان عطية، ومحمود كهربا، وكريم نيدفيد،  وصلاح محسن، ورضا سليم، وإمام عاشور.

وحسب المصدر ذاته، يستمر قيد محمد الضاوي، وكريم الدبيس، وعبدالرحمن رشدان، ورأفت خليل، ومصطفى مخلوف، وميدو نبيل في قائمة فريق الناشئين مواليد 2003، ومعتز محمد في قائمة الفريق 2005.

وأوضح المصدر "يتواجد عمار حمدي في قائمة الانتظار حتى الآن، بينما رحل كل من أيمن أشرف لانتهاء عقده، ولويس ميكسيوني، وبرونو سافيو، وسعد سمير لفسخ التعاقد بالتراضي ومحمد أشرف على سبيل الإعارة لزد، وأحمد سيد عبدالنبي وحمدي موسى، ومصطفى سعد، وشادي حسين، ومصطفى فوزي، وعلي لطفي بنظام البيع النهائي مع وجود بند في عقودهم يمنح الأهلي حق استعادتهم بعد أول عام مقابل دفع مبلغ مالي معين".

ورحل حمدي فتحي على سبيل البيع النهائي إلى الوكري القطري، وحسام حسن ومصطفي البدري إلى سموحة، فيما تستمر إعارة محمد مغربي في سموحة، ومحمد ياسر المعار إلى تيبليس التشيكي، بينما رحل عن صفوف الفريق كل ميدو حسام، ومحمد نصير، وأحمد سيد غريب، وعلي عمرو، وفهد جمعة، ومحمد محمود، ووالتر بواليا، والعربي بدر، لعدم قيدهم في القائمة.

اقرأ أيضًا:

"لا تبدو بسيطة".. أنشيلوتي يثير المخاوف بشأن إصابة ميليتاو

تعادل لوريان يكرّس عقدة سان جيرمان.. وإنريكي يسجل رقمًا سلبيًا

صدمة لهاري كين في ظهوره الأول.. لايبزيج يقهر بايرن ويتوج بكأس السوبر الألماني

بثنائية.. رونالدو يعزز صدارته لقائمة هدّافي كأس الملك سلمان للأندية (فيديو)

كلوب يرفض البكاء على أطلال فيرمينو وهندرسون وميلنر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن